الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

هاني رمزي يعود لأرض الوطن بعد عرض ” أبو العربي” في السعودية

هاني رمزي
هاني رمزي

عاد النجم هاني رمزي من المملكة العربية السعودية بعد عرض مسرحيته الجديدة "أبو العربي المهمة المستحيلة "، على مسرح النادي الأدبي الثقافي بجدة، وسط إقبال جماهيري كبير وحفاوة استقبال من جانب الشعب السعودي.

عرضت المسرحية لمدة ثلاث ايام في السعودية خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر، وكان أبطال العرض سافروا السبت الماضي لمدينة جدة، بعد أن أبدى هاني رمزي تشوقه الشديد لمقابلة الشعب السعودي الشقيق في أولى عروض المسرحية الكوميدية "أبو العربي".

ويسعى هاني رمزي لعرض مسرحية أبو العربي في أكثر من دولة عربية خلال الفترة المقبلة. وتدور المسرحية حول شخصية "أبو العربي" الشهيرة، الذي يقع في صدفة غريبة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي، الذي اختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل فكري المحامي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ المهمة المستحيلة.

وكان هاني رمزي قد بدأ في عرض مسرحيته الجديدة “أبو العربي” منذ عيد الأضحى الماضي على خشبة مسرح طيبة مول بمدينة نصر، وتعد بمثابة عودة للنجم إلى خشبة المسرح، وذلك بعد غياب 18 عامًا عن تقديم العروض المسرحية منذ تقديمه مسرحية "كده أوكيه" في عام 2003.

العرض المسرحي من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، وأشعار عادل سلامة، بطولة هاني رمزي، وداليا البحيري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وحجاج عبدالعظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبد العزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين، بالإضافة إلى وجود عدد من الاستعراضات التي يقدمها بشكل جديد مخرج العمل.