الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

ثروت سويلم: رابطة الأندية هدفها الأول عودة الجماهير.. وهذا نظام الدوري في موسمه الجديد

ثروت سويلم
ثروت سويلم

كشف ثروت سويلم، المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية، كواليس عمل الرابطة في الفترة المقبلة، واهتمامتها وأليات العمل.

وقال سويلم في تصريحاته لقناة "تن": "أول اهتمامات رابطة الأندية عودة الجماهير بطريقة مقننة بالتنسيق مع وزارة الداخلية، وعندما نتحدث في هذا الموضوع يجب أن نعلم ما هي آلية عودة الجمهور، وصعب جدًا عندما نرى كل دوريات العالم تلعب بحضور جماهيري ونحن لا".

وأضاف: "يجب أن يكون هناك تنسيق مع وزارة الداخلية وأشرف صبحي وزير الرياضة بشأن عودة الجماهير للمباريات، ولا بد أن يكون هناك احترام متبادل بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية".

وعن نظام الدوري الممتاز في موسمه الجديد: "كل الأمور سوف تطرح على عامر حسين ويدرس كل شيء، هل الدوري ممكن أن يكون مجموعتين أو مجموعة واحدة أو دور واحد، أو تقسيمه 8 أندية في مجموعة و10 أندية في مجموعة أخرى، كل ذلك عامر حسين سيطرحه على الرابطة".

وأردف: "فوجئت بترشيحي في الرابطة، أفكر في الاعتذار عن منصبي في رابطة الأندية، لأن البعض تحدث عن عودة المجلس القديم، وحضرت اجتماع الرابطة وشعرت برغبة الناس المتواجدة بوجودي معهم".

وواصل: "أحمد مجاهد رئيس اللجنة حريص أن تكون هناك رابطة محترمة وقوية، عامر حسين منزعج جدًا، كيف سننظم الدوري وهناك ارتباطات للأندية المشاركة في بطولات إفريقيا وكأس العالم للأندية والبطولة العربية الموضوع صعب جدًا".

واكمل: "طلبنا من عامر حسين أن يجهز 3 مقترحات ونعرضها على الـ 18 ناديًا في اجتماع، ونعطي لهم الحلول، تفكيري في الاعتذار عن منصبي في الرابطة كان ناتج من أنني لا أحب الدخول في صدام، ومجاهد لا يجيد المجاملة، وخلافي معه دائمًا أنني (مجامل) وهو لا يحب ذلك، ولكن أنا كنت حريص جدًا أن أحافظ على علاقتي بأعضاء الرابطة شعرت أن الأمور لم تكن مناسبة بالنسبة لي، ولكن مع اصرار وتمسك كل أعضاء اللجنة بوجودي ومجاهد، تراجعت".