الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تعلن إصابتها بفيروس كورونا: الرئة تأثرت.. أرجوكم ادعولي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أعلنت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وكشفت أخر تطورات حالتها الصحية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت ريهام سعيد في منشورها، كاتبة: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة أتاثرت واتحجزت في المستشفى من شوية إحساس غريب وانت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".

اقرأ أيضا: سامر أبو طالب يتغزل في رنا سماحة بعد الخلاف: ”ماقدرش استغنى عنك”

وأردفت: "شكرا يا رب على حبك ليه وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيا إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي وأحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما أيه، استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير".

وأضافت سعيد: "يا رب اغفر لي وسامحني و خلي بالك من أولادي اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب أشفيني وأقف جنبي وسهل عليا محنتي أنا راضيه بأي شىء".

واختتمت الإعلامية ريهام سعيد، حديثها قائلة: "نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح انت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من اعصابنا و صحتنا وكله على باطل خلوا بالكوا الأذية دي وحشة اوي وهاتقعد للك في أعز ما عندك أرجو الدعاء بالخير ليه أي كان هو أيه".

ويذكر أن ريهام سعيد، قد كشفت في وقت سابق عن استعدادها للمشاركة في مشروع جديد، تعتبره مفاجأة للجمهور، ونشرت الشهر الماضي صورتها بإطلالة جديدة ظهرت فيها بشعر أشقر قصير، جعل ملامحها تبدو مختلفة، بعدما اعتاد الجمهور على ظهورها بالشعر الطويل المنسدل لسنوات، خلال عملها التليفزيوني، وعلقت قائلة: "مفاجأة، اللي جاي أحلى أوى، شكرا يا رب".

موضوعات متعلقة