الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مصطفى درويش يكشف عن موعد تصوير فيلم بـ 100 وش (فيديو)

مصطفى درويش
مصطفى درويش

كشف الفنان مصطفى درويش، الستار عن موعد تصوير أحدث أعماله السينمائية والذي يحمل اسم "بـ 100 وش"، والذي يُعد استكمالًا للعمل الدرامي الذي عُرض في السباق الرمضاني القبل الماضي 2020.

وتحدث مصطفي درويش في تصريحات صحفية عن موعد بدأ تصوير العمل قائلا، إن فريق عمل فيلم بـ 100 سيبدأ تصويره بعد شهرين من الآن، نافيا ما تردد عن استبدال كاملة أبو زكري بمخرجة أخرى للفيلم.

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب لجمهورها في جدة: ”الله يخليكم ليا سند وظهر” (فيديو)

فيلم بـ100 وش

ويذكر أن فيلم "بـ 100 وش"، يضم عدد من نجوم الفن، وهم نفس أبطال المسلسل الذي تم عرضه في رمضان 2020، وهم: نيللي كريم، آسر ياسين، شريف دسوقي، سلوى محمد علي، مصطفى درويش، دنيا ماهر، إسلام إبراهيم، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو زكري.

ويشار إلى أن الفنان مصطفي درويش، أعرب عن دعمه لـ ريهام فتاة الغردقة وذلك من خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد هروبها من أسرتها.