الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. التحقيق مع حسن شاكوش والبحراوى بنقابة الموسيقيين

حسن شاكوش ورضا البحراوي
حسن شاكوش ورضا البحراوي

يمثل كلا من مطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، ورضا البحراوى، اليوم الأحد، أمام لجنة التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معهما عما بدر منهما مؤخرا بعد خلافهما سويا، في الساحل الشمالي من موسم حفلات الصيف 2021.

وذكرت النقابة في بيان لها أنه يتم سماع أقوال للثاني "شاكوش والبحراوي"، فيما حدث منهم خلال الأيام الماضية واستخدام الفن في التراشق بينهم دون النظر لقيم وأعراف وآداب المجتمع، المحيط بيهم، مما أثار هذا الحدث كثير من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: حسام حبيب وابنتي شيرين عبد الوهاب مع جمهور حفل المنطقة الشرقية (صور)

وحرص النجمين حسن شاكوش، ورضا البحراوي، على تقديم اعتذر للجمهور عما بدر منهما مؤخرا بعد خلافهما سويا.

وشارك كل من حسن شاكوش، "والبحراوي"، جمهورهما ومتابعيهما مقطع فيديو يجمعهما سويا داخل سيارة، وبدأ فيه الحديث الأول، قائلا: "حبايب قلبي أنا طالع دلوقتي أنا وأخويا النجم رضا البحراوي، مافيش أي مشاكل، الحمدلله كان سوء تفاهم واتفهم غلط وأنا ورضا البحراوي إخوات، ومافيش أي مشكلة، ونعتذر لكل جمهورنا عن أي لفظ خارج".

كما حرص رضان على تقديم الإعتذار للجمهور، قائلا: "اعتذر للجمهور وحسن أخويا، دا شيطان ودخل ما بينا، واعتذر لنقابة المهن الموسيقية وهاني شاكر، أنت قدوتنا وحبيبنا، احنا آسفين".

وأردف حسن، قائلا: "اعتذر لنقابة الموسيقية، أنا ورضا البحراوي إخوات ومافيش حاجة، والتصالح الحقيقي سيتم داخل جدران النقابة".

موضوعات متعلقة