الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيللي كريم ترد على تهنئة نانسي عجرم عبر تويتر

نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها

حرصت الفنانة نيللي كريم ، على الرد على تهنئة أصدقائها والمشاهير من الوسط الفني وخارجة والعديد من الشخصيات العامة بمناسبة حفل زفافها الذي عقد أول أمس.

وردت نيللي كريم على تهنئة المطربة اللبنانية نانسي عجرم في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل التغريدات "تويتر".

وفي نفس السياق فاجئ زوج الفنانة نيللي كريم، لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، الجمهور والمتابعين بأول ظهور لهما بعد حفل زفافهما، في شهر العسل.

وظهر العروسان في صورة نشرها لاعب الاسكواش المعتزل ورجل الأعمال هشام عاشور، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهما يبتسمان، وترتدي نيللي خاتم الزواج في يدها اليسرى.

ويشار إلى أن الثنائي نيللي كريم وهشام عاشور حرص أن يوجها الشكر لكل من ساهم في ظهور حفل زفافهما بشكل يليق بهما، ونشرت نيللي مجموعة من صور حفل زفافها عبر صفحتها بموقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: "احنا حابين نشكر كل الناس اللي جعلوا اليوم ده مميز، شكرا لكل التهاني الدافية في حفل الزفاف، الأجواء كانت رائعة".

اقرأ أيضًا: ”أجواء رائعة”.. أول تعليق من نيللي كريم بعد زفافها

ويذكر أن الفنانة نيللي كريم أقامت حفل زفافها يوم الأربعاء الماضي بإحدى قرى الساحل الشمالي وأعلنت في وقت سابق تأجيل موعد عقد القران لمدة ثلاث أيام بسبب وفاة دلال عبد العزيز وحدادًا عليها حيث ألغت حفل الحنة وكان مقرر له الأحد الماضي.

وحضر الزفاف عدد من نجوم الفن مثل عمرو دياب ومنى الشاذلي وكريم فهمي وأحمد السقا، ومحمد فراج وبسنت شوقي، وأمير كرارة، وحسن أبو الروس وغيرهم من المشاهير وأحيا حفل الزفاف رامي عاشور شقيق العريس.​