الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

صفقة تبادلية مرتقبة بين الأهلي وبيراميدز بقيادة أفشة ورمضان صبحي ”مستند”

أفشة ورمضان صبحي
أفشة ورمضان صبحي

أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، صباح اليوم الأحد، حول حق الأحمر في رعاية رمضان صبحي، وحوافز النادي السماوي لمحمد مجدي أفشة.

وانتقل محمد مجدي أفشة لصفوف الأهلي قادمًا من بيراميدز منذ موسيمين، فيما انتقل رمضان صبحي لبيراميدز بعد رحيله عن الأهلي عقب انتهاء إعاراته من هيدرسفيلد الإنجليزي.

وطالب النادي الأهلي في خطابه لبيراميدز، إجراء مقاصة بين مقابل حق رعاية رمضان صبحي وبين حوافر محمد مجدي أفشة المستحقة للنادي والمقدرة بـ2 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتقال مروان محسن وسعد سمير إلى فاركو في الانتقالات الصيفية

وجاء نص خطاب الأهلي كالتالي:

"في إطار حرص النادي الأهلي الدائم على دعم وتقوية العلاقات الودية مع جميع الأندية المحلية والخارجية، بما يحافظ على الأهداف المشتركة ويدعم أهداف كرة القدم النبيلة".

وتابع: "وبالإشارة إلى الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 13 يوليو 2021، والمتضمن أحقية الأهلي في الحصول على مقابل حق رعاية اللاعب رمضان صبحي، عن كل قسط يتم سداده إلى صفوف ناديكم الموقر عن انتقال اللاعب من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي".

وواصل: "حيث أن النادي الأهلي كان وسيظل ملتزمًا بتنفيذ إلتزاماته التعاقدية، وفقًا للعقود المبرمة ومنها ما أشرتم إليه في خطابكم الوارد بتاريخ 17 يوليو 2021 من استحقاق ناديكم في الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه، كحوافز إضافية نتيجة انتقال اللاعب محمد مجدي أفشة إلى صفوف النادي الأهلي من بيراميدز في موسم 2019-2020".

واختتم: "فإننا نقترح عليكم إجراء مقاصة بين إجمالي المبلغ المقرر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حق رعاية اللاعب رمضان صبحي، ومبلغ الحوافز الإضافية الوارد في عقد محمد مجدي أفشة، وإذ نقدر لكم حرصكم على تسوية المقاصة بين الناديين وفقا لما تقره اللوائح والعقود المبرمة".