الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

اليوم.. طرح مسرحية ”كوكو شانيل” لـ شريهان على منصة شاهد

مسرحية كوكو شانيل
مسرحية كوكو شانيل

طرحت منصة شاهد الإلكترونية مسرحية شريهان المنتظرة التي تأجل عرضها أكثر من مرة وهي مسرحية "كوكو شانيل" التي تعود بها ملكة الاستعراض شريهان إلى المسرح بعد غياب استمر لسنوات طويلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب برومو المسرحية التي تحمل اسم "كوكو شانيل " عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه: "النجمة شريهان تتألق من جديد في أجدد أعمالها المسرحية.. كوكو شانيل تعرض الأن على شاهدVIP.. من تأليف د.مدحت العدل وإنتاج العدل جروب".

ويشار إلى أن شخصية "كوكو شانيل" هي من أبرز الشخصيات النسائية على مستوى العالم في صناعة الأزياء والموضة، وتنضم لأهم 100 شخصية في القرن العشرين، ومن جانبه قال المنتج "جمال العدل" إن المسرحية تعد نقلة نوعية لتطوير فن المسرح العربي.

وأضاف في تصريحاته أن العدل جروب دققت في اختيار أهم العناصر الحديثة مثل ديكور، وأغاني، وموسيقي، واستعراضات، وراقصين، وذلك بهدف تطوير جميع تفصيلات المسرح وتحقيق عناصر الإبهار العالمية للمشاهد العربي.

اقرأ أيضًا: من أم كلثوم ليوسف وهبي.. تعرف على طقوس احتفال نجوم زمان بعيد الأضحى

ومن جانبها كانت مصممة الأزياء ريم العدل كشفت مؤخرًا عن تفاصيل مهمة تصميم أزياء المسرحية الاستعراضية المنتظرة كوكو شانيل للنجمة شريهان الذي يعد اليوم الثلاثاء الموافق له 20 يوليو أول أيام عرضها.

وتعد هذه المرة الأولى لريم العدل في تصميم للمسرح، حيث قالت عن ذلك: "لم أصدق ذلك، هذا أول عمل مسرحي أقوم بتصميم الأزياء الخاصة به، وأنا سعيدة بالمشاركة في عمل تقدمه الأسطورة شريهان، عن الأسطورة كوكو شانيل".

موضوعات متعلقة