الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

اليوم.. هاني رمزي يستأنف عرض مسرحية ”أبو العربي”

مسرحية أبو العربي
مسرحية أبو العربي

يعود الفنان هاني رمزي اليوم الجمعة لاستئناف عرض مسرحيته "أبو العربي" بعد أجازة أسبوع، ومن المقرر عرضها على أحد مسارح منطقة مدينة نصر.

ويستمر عرض المسرحية ليوم واحد فقط الأسبوع الجاري ولكنه يستعد لعرضها مرة أخرى أيام عيد الأضحى المبارك بعد نجاح عروضها السابقة.

يشار إلى أن مسرحية "أبو العربى" تعيد الفنان هاني رمزي إلى خشبة المسرح بعد غياب استمر لحوالي 18 عامًا عن آخر مسرحية شارك فيها والتي حملت اسم "كده أوكيه" وتم عرضها عام 2003 وشارك بها مجموعة كبيرة من النجوم وحققت نجاحًا واسعًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا: كواليس مشاركة كريم عبد العزيز وشيرين في احتفالية ”حياة كريمة” أمام السيسي

ويشارك هاني رمزي في مسرحية "أبو العربي" كلًا من حجاج عبد العظيم، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وعمرو عبد العزيز، وداليا البحيري، وآخرين، والعمل المسرحي من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

وكانت آخر أعمال هاني رمزي في السينما كان فيلم "قسطي بيوجعني" الذي شاركه في بطولته حسن حسني ومصطفى أبو سريع والإعلامي معتز الدمرداش، ومايا نصري، وآخرين.