الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

تعرف على أسعار لحوم الأضاحي من منافذ وزارة الزراعة

أسعار اللحوم
أسعار اللحوم

قال المهندس سعيد دسوقى، مدير التسويق بقطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، إن وزارة الزراعة على أتم الاستعداد لـ توفير الأضاحي للمواطنين، مؤكدًا أن كل عام يتم وضع خطة والجميع يلتزم بها، وذلك خلال لقاء على قناة دي إم سي.
وأضاف أن الوزارة بدأت من ذلك من 6 أشهر بتجهيز الحيوانات من أجل عيد الأضحى المبارك.


ولفت إلى أن كل حيوان يوضع فى رقبته رقم، ويكون مسجل فيه كل شيء عن الحيوان، من حيث حصوله على التحصينات، ومن هي أسرته، وحالته الصحية، ومتابعة الأطباء له خلال الفترة الماضية.
وأشار مدير التسويق بقطاع الإنتاج بوزارة الزراعة ، إلى أن الوزارة لا تعطى أى تحصينات للحيوانات التى ستكون مخصصة للأضحية، قبل العيد بفترة طويلة حتى تكون جاهزة للبيع.
وأكد مدير التسويق بقطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، أن الوزارة تبيع كيلو الأغنام بـ 60 جنيها، وتبيع البقر بـ 57، و50 جنيها للجاموس.
وأشار إلى أن الأضاحى لها رقم وسجلات لدى الوزارة عن سلالات الأب والأب للأضحية مع اعطاء الأضحية كافة التحصينات الدورية من الهيئة العامة للطب البيطرى إلى جانب متابعة الأطباء البيطريين لكافة التحصينات والأدوية التى يتم إعطائها للحيوانات .