الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فى الذكرى الأولى لرحيلها.. تعرف على آخر رسائل رجاء الجداوى لجمهورها (فيديو)

يوافق اليوم الاثنين الـ 5 من يوليو، الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا في نفس اليوم من العام الماضي 2020، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وحرصت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، في أيامها الأخيرة، على إرسال رسالة لجمهورها ومتابعيها خلال فترة العلاج في مستشفى العزل الصحى بعد إصابتها بفيروس كورونا "فوكيد 19"، توصيهم باتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس، مؤكدة أن الإصابة به مؤلمة ومتعبة، كما أشادت بدور الدولة فى علاج المصابين بالفيروس.

اقرأ أيضًا: ليلى طاهر تكشف سبب بعدها عن التمثيل: الأدوار الهامشية لا تناسبني

وأوضح آخر تسجيل صوتي للراحلة رجاء الجداوى، تدهور حالتها الصحية، حيث قالت الفنانة في التسجيل "الحمد لله حالتي الصحية تتحسن ببطء ولكن الحمد لله، نفسي هو اللي فيه مشكلة ولا أستطيع التحدث كثيرًا".

وأردفت الراحلة فى التسجيل الصوتى، "مش بقدر أتكلم كتير ونفسي قصير والحمد لله على كل شيء".

وتابعت خلال التسجيل الصوتي، موجهة رسالة لجمهورها ومتابعيها أن الدولة المصرية تقوم بما عليها فعله، قائلة: "بطمن الناس وبقولهم الدولة عاملة حاجة عظيمة أوى أوى ويا ريت الناس تخاف ويعرفوا أن من خاف سلم، ويعرفوا إن الإصابة بفيروس كورونا صعبة جدًا جدًا".

واختتمت حديثها، مؤكدة أن العلاج مكلف على خزينة الدولة، ويجب علينا التفكير فى زيادة أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا، محذرة من أن الدولة لا تستطيع علاج كل مصابي فيروس كورونا فى حالة زيادة أعدادهم، مضيفة: "من فضلكم خافوا، لأن الموضوع صعب أوى والإصابة بكورونا مرهقة ومتعبة، وشكرا لكل من سأل عنى".