الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 14| هل تخرج دلال عبدالعزيز من السجن في ”ملوك الجدعنة”؟

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 13

أحداث مشوقة ومثيرة، في انتظار المشاهدين والمتابعين، في الحلقة 14 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، حيث يتسائل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ما سيحدث مع سيف زاهي العتال ابن "زاهي العتال"، الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل، بعد القبض عليه قبل هروبه من البلاد، لاتهامه في قضايا اغتصاب وهتك عرض 3 فتيات.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 14، تعرض والدة الفنان عمرو سعد "عطية" دلال عبد العزيز، لمضايقات والاعتداء عليها داخل السجن، بعد سجنها ظلما في قضية الاتجار بالحشيش بإيعاز من "عنتر"، الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، إثر خطة الانتقام التي دبرها زاهي العتالي من الصديقان "سفينة"، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان و"سرية"، والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد.

اقرأ أيضا: الحلقة 13 | مفاجأة تنتظر أحمد عز في ”هجمة مرتدة”

وتكشف الحلقة 14 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، طريقة انتقام الصديقان من مجدي هارون رجل زاهي العتال الأول ويجسد دوره الفنان أحمد صفوت، بعدما أعدا خطة محكمة للإيقاع به بالتعاون مع صديقهم "مصطفى الأسود".

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12

وشهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "ملوك الجدعنة"، وفاة "سيف العتال" نجل عمرو عبدالجليل، في المستشفى قبل تهريبه خارج البلد حتى لا يتم القبض عليه.

وجاء ذلك بعد أن تسبب "العتال" في وفاة "حبيبة" بنت رانيا يوسف شقيقة مصطفى شعبان، وتلفيق تهمة لدلال عبدالعزيز والدة عمرو سعد، ودخولها السجن.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة "ملوك الجدعنة" مجموعة من النجوم وأبرزهم مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبدالعزيز، وأحمد صفوت.

والمسلسل يتصدر محركات البحث، يوميًا ويعرض طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا، ويعاد في تمام الساعة 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.