الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:10 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

بعد نجاح «توبة».. عمرو سعد: «استنوني في أكبر وأفخم مفاجأة سينمائية»

عمرو سعد
عمرو سعد

أعلن النجم عمرو سعد، عن تحضيره لعمل سينمائي كبير، وذلك بعد نجاح مسلسله "توبة"، خلال شهر رمضان، الذي عرض على شاشة قناة "mbc مصر".

ونشر عمرو سعد صورة له من مسلسل "توبة"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "شكرا جدا جدا ليكم وربنا يخليني لينا".

وتابع: "أنا مش عارف من غيري كنت عملتوا ايه، يالله ربنا ما يحرمكم مني واستنوا عمرو سعد في أكبر وافخم مفاجأة سينمائية كل سنة وعيدكم سعيد".

يذكر أنه تصدر الفنان عمرو سعد التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بجانب اسم مسلسله توبة الذي ينافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان توبة وعمرو سعد، حيث تأثر الجمهور بالحلقة الأخيرة من مسلسل توبة التي عرضت مؤخرًا عبر منصة شاهد وشاشة قناة mbc مصر الفضائية.

اقرأ أيضًا: الكبير أوي 6 الحلقة الأخيرة.. حزلقوم يصفع مقدم مهرجان المزاريطة على طريقة ويل سميث

ويشارك الفنان عمرو سعد في بطولة مسلسل توبة كلا من أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، انتصار صبا مبارك، ماجد المصري، وغيرهم والعمل من إخراج أحمد صالح.