الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

الحلقة 13| ماذا يحدث بعد رفض مي عمر الإنجاب من أمير كرارة في ”نسل الأغراب”؟

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 13
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 13

ما زالت أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة النجمين أمير كرارة واحمد السقا، تتصاعد، وينتظر الجمهور عرض الحلقة 13، بشغف ، على قناة ON، بعدما شهدت الحلقة 12 العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

الحلقة 12 مسلسل نسل الاغراب

بدأت أحداث الحلقة 12 من المسلسل، بعودة "غفران" أمير كرارة إلى منزله، حيث دار بينه وبين زوجته "جليلة" مي عمر حديث مطول، حول ذكريات الماضي والمواقف الكوميدية بينهما منذ زواجهما، ويخبرها أنه يرغب في الإنجاب منها مرة أخرى فترفض جليلة.

اقرأ أيضا: الحلقة 13 | هل يخون مالك شقيقه أحمد العوضي في ”اللي مالوش كبير”؟

وبعد معارضة "جليلة"، يعنفها ويخبرها بأنها لن تسمح له بلمسها منذ خروج "عساف" أحمد السقا، من السجن وهو ما يثير شكوك زوجها بأنها لا تريد الإنجاب بسبب حبها لعساف الغريب.

ومع توالي أحداث الحلقة 12 من مسلسل نسل الأغراب، تظهر مي عمر "جليلة"، في حوار بينها وبين وخادمتها هدير عبدالناصر وتجيب على سؤالها هل ما زالت تحب عساف الغريب؟، لترد عليها بأن جملة واحدة قالها غفران غيرت حياتها وجعلتها فى حيرة طوال الوقت، وهي "عساف خرج من السجن".

الحلقة 12 مسلسل نسل الاغراب

القنوات الناقلة لمسلسل الاغراب

يحظى مسلسل "نسل الأغراب"، بشعبية ضخمة، ويُعرض على قناة on-eفي الساعة ٨:٠٠ مساءً، على أن يُعاد في الساعة ٢:٠٠ صباحًا.

تردد قناة اون اي ON-E الناقلة لمسلسل الاغراب

تردد قناة ONE على القمر الصناعي نايل سات: 11862، والاستقطاب : عمودي،  معامل تصحيح الخطأ: 3/4، معدل الترميز: 27500، الجودة: HD، الترميز: قناة مفتوحة.

مسلسل نسل الأغراب

والمسلسل تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، وهو من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة في أول عمل درامي يجمعهما، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين منهم: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، والعمل تولى تأليفه وإخراجه محمد سامي، ويعرض يوميًا على شاشة قناة ON، في تمام الساعة 8 إلا ربع مساء، وعلى قناة ON دراما الساعة 9 إلا ربع مساء، بالإضافة إلى قناة ألفا مسلسلات في تمام 10 مساء ومنصة Watch it.