الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مسلسل ”نسل الأغراب” الحلقة 12.. زوجة أمير كرارة ترفض الإنجاب منه

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

ما زالت أحداث مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أمير كرارة واحمد السقا تتصاعد، وشهدت الحلقة الـ 12 التي عرضت أمس على قناة ON، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

أحداث مسلسل نسل الأغراب

بدأت أحداث الحلقة بعودة "غفران" أمير كرارة إلى منزله ودار بينه وبين زوجته "جليلة" مي عمر حوارًا حيث أخذا يتذكران بعض المواقف الجيدة التي حدثت بينهما منذ زواجهما، ويخبرها حتى أنه أخبره برغبته في الإنجاب منها مرة أخرى لترفض جليلة.

وبعد معارضة جليلة لزوجها ورفضها لطلبه بالإنجاب إلا أنه يعنفها ويخبرها بأنها لم تسمح له بلمسها منذ خروج "عساف" أحمد السقا من السجن وهو ما يثير شكوك زوجها بأنها لا تريد الإنجاب بسبب حبها لعساف الغريب ولكنها تركته وذهبت.


وتنتقل الأحداث إلى مشهد حوار دار بين "جليلة" وخادمتها هدير عبد الناصر وتجيب على سؤالها هل مازالت تحب عساف الغريب؟، لترد عليها بأن جملة واحدة قالها غفران غيرت حياتها وجعلتها فى حيرة طوال الوقت، وهي "عساف خرج من السجن".

وتشهد أحداث الحلقة أيضًا مراقبة "مسعد" أحمد فهيم لسيارة "بكري" عماد زيادة ويعرف مكان "شامية" أحلام الجريتلي الذي أخفاها فيه، ويتصل بعساف ويخبره بالمكان.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”بين السما والأرض” الحلقة 12.. سوسن بدر تبيع عفش منزلها

والمسلسل تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، وهو من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة في أول عمل درامي يجمعهما، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين منهم: مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، محمد جمعة، والعمل تولى تأليفه وإخراجه محمد سامي، ويعرض يوميًا على شاشة قناة ON، في تمام الساعة 8 إلا ربع مساء، وعلى قناة ON دراما الساعة 9 إلا ربع مساء، بالإضافة إلى قناة ألفا مسلسلات في تمام 10 مساء ومنصة Watch it.

موضوعات متعلقة