الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”وكل ما نفترق” الحلقة 12.. رانيا يوسف متورطة في جريمة قتل

مسلسل وكل ما نفترق
مسلسل وكل ما نفترق

شهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة الفنانة ريهام حجاج العديد من الأحداث المثيرة والتي تعرض عبر قناة الحياة وكانت عنوان الحلقة "الفراق الثانى عشر.. كان ياما كان".

الحلقة 12 من مسلسل وكل ما نفترق

بدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل "وكل ما نفترق" بطلب العمدة "سعدون" عمرو عبد الجليل الغفران والسماح من "مأمونة" ريهام حجاج، ويطلب منها أن تدفنه حيًا بعدما ما فعله معها وقتله لابنهما، لكنها ترفض قتله رغم أنها كثيرًا ما تمنت ذلك.

وفي نفس التوقيت تدخل "وردة" التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف وتحاول قتله حيث تخنقه قائلة: "أنا اللي هخلصك يا سعدون" ليسقط قتيلًا وتحدثه بأنها قتلته جزاء ما فعله معها وتشويه وجهها ما جعلها تخبء وجهها العمر كله كما أنها لم تقتل ابنه من مأمونة بل كانت تتمنى تربيته كابنها وأكثر.

وشهدت الأحداث تلقي أيتن عامر مكالمة هاتفية بمقتل "زينب" الشخصية الثانية التي تجسدها ريهام حجاج لكنها كانت لا تريد قتلها بل تريد مقتل أختها مأمونة، فيسمع شقيقها مكالمتها ويسألها: "من ماتت" فتخبره أنها زينب أخت زوجته نور.

اقرأ أيضًا: ”لعبة نيوتن” الحلقة 12.. المستشفى تمنع منى زكي من استلام ابنها

مواعيد عرض مسلسل وكل ما نفترق

والمسلسل يعرض يوميًا خلال مارثون دراما رمضان يعرض عبر شاشة قناة cbc الساعة 6.30 مساءً، والساعة 8 مساءً عبر قناة المحور، وعبر شاشة قناة الحياة الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 8.30 صباحًا، كما يعرض على شاشة قناة ONE الساعة 10.15 مساءً، وعلى شاشة DMC الساعة 12.45 صباحًا.

والمسلسل يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، رانيا يوسف، آيتن عامر ،عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، وآخرين، وتولى تأليفه محمد أمين راضي وهو من إخراج كريم العدل.