الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يسعى فريق ليفربول الإنجليزي لإنهاء منافسات الموسم الرياضي الجاري 2020-2021 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مراكز متقدمة، وخاصة في المربع الذهبي، لضمان المشاركة في البطولات القارية الأوروبية للموسم المقبل، والمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

خاصة بعدما ابتعد حلم الحفاظ على اللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي، والذي حققه الريدز في الموسم الماضي للمرة الأولى بعد غياب دام 30 عامًا.

وتعد المسابقة في أمتارها الأخيرة، ويحتل ليفربول المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بعد خوض 32 مباراة، حقق الفوز في 15 منهما، والتعادل في 8 أخرى، وتلقى 9 هزائم.

اقرأ ايضًا: يورجن كلوب: أمامنا 6 نهائيات وعلينا القتال من أجل الفوز بجميع المباريات

ويلتقى حامل اللقب ظهر اليوم السبت، مع نظيره نيوكاسل يونايتد، في منافسات الجولة الـ33 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

وتحمل المباراة طابعًا خاصًا للفريقين، حيث تحمل حسابات خاصة لكل منهما، ففي حالة ليفربول الراغب في المراكز المتقدمة، فهناك نيوكاسل، الذي يطمح في البقاء في المسابقة وسط الكبار، ويخشى الهبوط للدوري الإنجليزي الدرجة الأدنى.

فيحتل نيوكاسل المركز الـ 15 في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 35 نقطة، بعد 32 مباراة، فاز في 9 مباريات فقط وتلقى 15 هزيمة، وتعادل في 8 لقاءات.

اقرأ ايضًا: الأهلي يواجه إنبي.. مواعيد مباريات اليوم السبت 24-4-2021 والقنوات الناقلة

ويستضيف ليفربول نظيره نيوكاسل على ملعبه أنفيلد، ظهر اليوم، ويطمح في العودة للفوز من جديد، بعد تعادله في المباراة الأخيرة أمام ليدز يونايتد.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل، اليوم السبت، 24 أبريل 2021، على ملعب أنفيلد، في تمام الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تقوم مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"، بنقل المباراة عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات وبطولات الدوريات الإنجليزية والأوروبية، حيث تبث المباراة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا.