الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… الحلقة 9 مسلسل ”بين السما والارض”.. يسرا اللوزي ترتبط

مسلسل بين السما والأرض - الحلقة 9
مسلسل بين السما والأرض - الحلقة 9

بدأت الحلقة 9 من مسلسل "بين السما والأرض"، للنجم هاني سلامة، بصراخ من نورهان المحبوسة في الاسانسير لأنها على وشك الولادة، ويحاول كل من حولها مساعدتها.

الحلقة 9 من مسلسل بين السماء والأرض

 

وعرضت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "بين السما والأرض"، بفلاش باك عن سبب مواقع يسرا اللوزي الارتباط بعمرو صالح، على عكس الماضي من رفضها له من قبل، على الرغم انها تعرف انه تسبب في انتحار فتاة اخرى بعد نشره فيديوهات فاضحة لها.

اقرأ أيضا: الليله.. نيللى كريم ضحية مقلب ”خمس نجوم” على MBC

قصة مسلسل بين السما والأرض

 

مأخوذ فكرة مسلسل "بين السما والأرض"، للنجم هاني سلامة، ومعه عدد من نجوم الفن، عن قصة للروائي الراحل نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التى تجمع بين الكوميديا.

مسلسل بين السما والأرض

 

ويشارك عدد من نجوم الفن، في بطولة مسلسل "بين السما والأرض"، بجانب الفنان هاني سلامة، والذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2021، وهم درة، أحمد بدير، احمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى، والعمل سيناريو وحوارإسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

برومو وبوستر مسلسل بين السما والأرض

 

وكشف مخرج مسلسل "بين السما والأرض"، ماندو العدل، الستار عن البوستر الرسمى للعمل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق كاتبًا:"التجربة الأصعب في حياتي المهنية وكانت هتبقى صعبة جدا علي اي مخرج، والمسلسل ده تعبت فيه جدا جدا، وعندي امل باذن الله انه يعجب الناس، كل التحية العلماء الراحلين صناع الفيلم".

كما أطلق المنتج تامر مرسي البرومو الرسمي لمسلسل "بين السما والأرض"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتخطى الـ٥٠ الف مشاهدة.

موعد عرض مسلسل بين السما والأرض والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل "بين السما والأرض"، عبر شاشة قناة on، في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، ويُعاد مُجددًا الساعة 7 صباحًا، بينما يكون العرض الثالث له يكون في تمام الساعة 11 صباحًا، حيث أن العمل يميل إلى الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة في رمضان الحالي 2021.

موضوعات متعلقة