الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ممدوح في صدمة بعد معرفته بسكن منى زكي مع شاب

أحداث مسلسل ”لعبة نيوتن” الحلقة 8.. محمد فراج يعترف بحبه لـ منى زكي

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

تصدرت الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن"بطولة الفنانة منى زكي تريند قائمة منصة جوجل بعد عرض الحلقة أمس في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، حيث كشفت عن العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل لعبة نيوتن

بدأت أحداث الحلقة بحديث "حازم" الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح مع صديقته "ندى" حتى يطمئن على زوجته "هنا" منى زكي خلال تواجدها في أمريكا، وأخبرته أن مؤنس أخبرها بأن "هنا" تسكن مع شاب في نفس الشقة في أمريكا، وهو ما تسبب له في صدمة.

خناقة بين هنا وحازم بعد معرفته بسكنها ما شاب

وبعد حديث "حازم" مع صديقته اتصل على الفور بـ"هنا"، وعنفها بشدة بعد سؤاله لها بأنها تعيش مع رجل غريب في منزل واحد واتهمها بأنها غير محترمة، لتعنفه بشدة وتطلب منه أن لا يتحدث معها بعد شكه فيها وظنه السيء وعدم ثقته في زوجته.



وتنتقل الأحداث إلى مشهد يجمع "مؤنس" محمد فراج بـ "هنا" وأخبرها بأنه هو من قام بإخبار زوجها بذلك ولكن قبل أن يتعرف عليها جيدًا وطلب منها أن تسامحه، فاستغربت وسألته عن علاقته بزوجها ليخبرها بأنه كان واسطة خير، وأن "ندى" ابنة عمه هي حلقة الوصل، لذا أخبر ندى وقتها حتى تطمئن "حازم" وطلبت منه "هنا" أن يتركها بمفردها.



وتعود الأحداث إلى مشهد فلاش باك، تذكرت فيه "هنا" منى زكي، "ندى" عندما جاءت إلى المنحل الخاص بهما لشراء عسل وحينها تفاجئت بوجود "حازم" ليخبرها بأن "هنا" زوجته وبعد شرائه للعسل شكت بأن الموضوع لم يكن مقتصرًا على أنهما زملاء في الدراسة لتكتشف بأنهما تربطهما علاقة حب قديمة أيام الدراسة.

ثم تنتقل الأحداث إلى مشهد أخذ "بدر" سيد رحب، "حازم" محمد ممدوح، إلى الهنجر الذي سيتم تجهيزه للمنحل، وطلب منه أن يكون إنتاج العسل بشكل يدوي، وليس عن طريق استخدام الآلات، وطلب منه أن يقوم بتسليط النحل على محصول "الأفيون"، والذي اصطحبه إليه، حتى يستخرجوا عسل من المخدرات، فغضب حازم ورفض ما طلبه بدر، ولكن الآخير أقنعه أن يترك النحل يختار، مشيرا إلى أنه أودع مليون جنيه في حساب حازم حتى يباشر في العمل.

وشهدت الأحداث أيضًا اتصال "مؤنس" بـ "حازم"، وطمأنته على زوجته هنا، وأخبره بأن ما روي إليه حول سكن زوجته مع شاب، ليس صحيحًا بهذا الشكل، وأنها بصحبته هو وزوجته في منزله بأمان.

اقرأ أيضًا: الحلقة 8 | ظهور خاص للراحلة أحلام الجريتلي في ”نسل الأغراب”

مؤنس يعترف بحبه لهنا

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "لعبة نيوتن" بعودة "هنا" إلى منزل "مؤنس" متأخرة، فسألها عن سبب التأخير، وهل إذا كانت مع "زي"، لكنها عبرت عن غضبها وطلبت منه عدم التدخل في شئونها، ليفاجئها بتعبيره عن حبه لها، مما يجعلها في صدمة وتتركه.