الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية يدعو الرئيس السيسي لزيارة طربلس

وجه عبدالحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، اليوم الثلاثاء، الدعوة للرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية لزيارة طرابلس.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إنه سيتم عقد اجتماع اللجنة العليا المشتركة بين مصر وليبيا قريباً على أن يتم عقدها فى القاهرة.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال لقائه مع رئيس الوحدة الوطنية الليبية، أثناء زياته للعاصمة طرابلس برفقة وفد وزاري، أنه سيكون هناك خط ملاحى بحرى بين البلدين سيتم تشغيله قريبًا.

وشهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعبد لحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، التوقيع على إحدى عشرة وثيقة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات مختلفة.

تضمنت التعاون الفني في مجال المواصلات والنقل، وتنفيذ مشروعات الطرق والبنية التحتية، والمجال الصحي، ومجال القوي العاملة، والاستثمار في مجال الكهرباء.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء الليبي يعلن إعادة افتتاح السفارة المصرية في طرابلس (فيديو)

كما تضمنت الاتفاقيات ايضًا التعاون في مجال تطوير الكهرباء، والربط الدولي للاتصالات، ورفع السعات الدولية في منظومة الالياف البصرية، ومجالات التدريب التقني وبناء القدرات.