الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

الحلقة 7… مصطفى شعبان ينقذ شقيق عمرو سعد في ”ملوك الجدعنة”

مصطفى شعبان وعمرو سعد
مصطفى شعبان وعمرو سعد

انتهى عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة السابعة، منذ قليل، على شاشة mbc مصر، حيث يبدأ عرضه في الساعة السابعة والنصف مساء عقب برنامج "رامز عقله طار".

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة السابعة

وشهدت أحداث المسلسل، إنقاد مصطفى شعبان لشقيق عمرو سعد، من الموت، حيث أنه كان يريد أن ينتحر من فوق سطح العمارة وكاد أن يقع ولكن في اللحظة الأخيرة أنقذه.

وجاء ضمن أحداث الحلقة السابعة، تصالح عمرو سعد مع شقيقه، بعد أن قال له مصطفى شعبان أن يعامله بهدوء كصديق لأنه أصبح شابا.

يشار إلى أن مسلسل "ملوك الجدعنة" يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا وتأتي الإعادة الأولى في 7 مساءً والثانية في 12:30 منتصف الليل، بجانب عرض المسلسل عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: كيف تشارك لي لي أحمد حلمي في مسلسل والدتها ”لعبة نيوتن”؟

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة "ملوك الجدعنة" مجموعة من النجوم وأبرزهم مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، وأحمد صفوت، وآخرين.

جدير بالذكر أن المسلسل يشهد آخر ظهور للفنان القدير الراحل يوسف شعبان الذي رحل عن عالمنا قبل عرض المسلسل الذي تولى تأليفه عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.