الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فلاش باك.. محمد صلاح عن شارة قيادة منتخب مصر: ”هتشيلني الليلة أكتر”

محمد صلاح
محمد صلاح

أنهى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، الجدل المثار حول قائد الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

وقرر البدري منح شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد دعم وموافقة زملائه الذين يسبقوه بالأقدمية في المنتخب، وذلك لمنح الفريق المزيد من الاستقرار.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت أزمة في المنتخب، بعد رفض أحمد فتحي التنازل عن شارة القيادة في المعسكر الأخير له مع الفراعنة، في ظل ارتفاع الأصوات المطالبة بمنحها لمحمد صلاح، حتى أعلن البدري عن نظام الأقدمية في الشارة في ذلك الوقت.

وبالعودة إلى الوراء، فقد تحدث محمد صلاح في وقت سابق عن رأيه في أزمة الشارة، حيث قال في حوار مطول مع قناة "بي إن سبورت": "أنا مش عايز أدخل في مشاكل، بالفعل أنا أحد قادة منتخب مصر لكن لا أعرف ترتيبي".

 

وتابع: "شارة المنتخب هتشيلني الليلة أكتر أنا في المنتخب مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي منذ كان عمري 19 عامًا ولا يحق لي الحديث معهم عن الشارة".

 

اقرأ أيضًا: رسميا.. محمد صلاح قائد منتخب مصر بفرمان حسام البدري

واختتم محمد صلاح تصريحاته: "القرار النهائي يعود للمدرب، ولا أريد التسبب في مشاكل، أنا الآن ضمن قادة المنتخب فعلا وهذا يعيطني الثقة".