الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهجوم عليها.. أول رد فعل لـ ميريام فارس (صور)

ميريام فارس
ميريام فارس

تجاهلت الفنانة ميريام فارس حملة الهجوم التي تعرضت لها من قبل الجمهور وبعض نجوم الفن في مصر بعد إعلانها الجديد مع الفنان آسر ياسين لإحدى شركات العقارات بالقرى الساحلية، الذي عرض مع انطلاق الموسم الرمضاني وقدم خلاله الثنائي أغنية بعنوان "هي" مزجت بين النوعين الراب الذي قدمه ياسين والكلاسيكى الذى قدمته فارس.

ونشرت الفنانة اللبنانية مجموعة من الصور لها من أحدث جلسة تصوير لها، ظهرت خلالها بإطلالة مختلفة لصالح إحدى دور الأزياء الشهيرة، وعلقت عليها: "فكري وافرحي وأعيدي تقييم نفسك من الداخل"، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ويعد مشاركة ميريام فارس في الإعلان أولى تجاربها في عالم الإعلانات باللهجة المصرية في أول عمل لها في مصر بعد هجومها السابق عليها قبل عامين في مهرجان "موازين" لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019، وجملتها التي أثارت جدلًا كبيرًا "أصبحت تقيلة على المصريين"، حيث أكدت أنها لا تقدم حفلات في مصر لأن أجرها صار "كبيرًا" على الجمهور المصري.

اقرأ أيضًا: بين الهجوم والإشادة.. تعليقات الجمهور على إعلان مريام فارس بعد إسائتها لمصر

وكانت ميريام فارس عبرت عن سعادتها بمشاركتها في الإعلان وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة حالة حلوة استحسانكم".

وأضافت: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".