الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب لـ غادة عبد الرازق: مسلسل لحم غزال ”حراق” (فيديو)

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أشاد الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة MBC مصر، بمسلسل "لحم غزال" للفنانة غادة عبد الرازق، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالى 2021.

وقال عمرو خلال تقديمه حلقة أمس، من برنامجه "الحكاية"، نملك ممثلات قادرات على تحمل بطولة مسلسل، لدينا نجوم قادرين على جعل المشاهد يتابعهم لأنه يحبهم، يتابع الحكاية من خلال الممثل.

اقرأ أيضا: بعد فض اعتصام رابعة.. ملحمة مسلسل ”الاختيار2” تتصدر تويتر (صور)

وأضاف الإعلامي عمرو أديب: "من النجمات القادرات على هذا الأمر الفنانة غادة عبد الرازق، لديها القدرة على القيام ببطولة مسلسلات كبيرة قائمة على أحداث ساخنة بها تطورات للشخصية لا تنتهي، ونرى غادة في أكثر من موقف طيبة، وشريرة وتقتل وتحرق، مواقف كثيرة".

وأكد مقدم برنامج "الحكاية"، عمرو أديب، أن المسلسل قائم على قدرة غادة عبد الرازق على إقناع المشاهد أنها ممثلة محترفة ومتميزة ووجودها على الشاشة دائما جذاب وهو أمر ليس سهلا.

ووصف "أديب"، مسلسل "لحم غزال" للنجمة غادة عبد الرازق، بكلمة "حراق" وأحداثه شبه ميلودرامية وقال إنه يجعل المشاهد ينظر إلى طبقة محددة وعذاب فئة النساء فيها.

مسلسل "لحم غزال"، من بطولة مطلقة للفنان غادة عبد الرازق، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.