الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:49 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانة شهيرة تشمت في أحمد السعدني بعد انسحابه من مسلسله الجديد: ”انت أهنتنى وربك مش بيفوت”

أحمد السعدني
أحمد السعدني

علقت الفنانة عفاف مصطفى على أزمة انسحاب الفنان أحمد السعدني من مسلسل "كله بالحب"، الذي تلعب بطولته الفنانة زينة، وتخوض به السباق الرمضاني.

 

وكتبت عفاف، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "شفت يا أحمد يا سعدني، لابد من يوم ترد فيه المظالم، ربك مش بيفوت".

 

وتابعت: "انت معملتش حساب اليوم ده ووجهت إهانة جامدة ليا على صفحتك ولزميلة في موضوع الأستاذ عبدالرحمن أبوزهرة لسه واجعانا".

 

كان الفنان أحمد السعدني، فاجأ جمهوره ومتابعيه، بقرار انسحابه من مسلسل "كله بالحب"، وتقديم شكوى رسمية بنقابة المهن التمثيلية ضد شركة الإنتاج.

 

وكتب السعدني عبر حسابه على "فيس بوك": "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقَّع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

اقرأ أيضًا:قهرت أمي وموتها.. انهيار هالة صدقي بالبكاء على الهواء(فيديو)

وكان السعدنى

وأعرب السعدني، عن استيائه من شركة إنتاج مسلسل "الحب كله"، وقال: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم، والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل".

وتابع السعدني: كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب ولا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".