الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطأ فادح في الحلقة الأولى من مسلسل ”ضل راجل” لـ ياسر جلال

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

عرضت شاشة قناة "الحياة" الفضائية الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل" الذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال وينافس به ضمن السباق الرمضاني.

وظهر في الحلقة الأولى من مسلسل ضل راجل خطأ كبير ضمن الأحداث، حيث رأينا الفنان ياسر جلال وهو يتحدث مع الفنانة نيرمين الفقي في موبايله، ولكنه كان يمسك الموبايل بالمقلوب، ما أثار ضجة على السوشيال ميديا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخطأ على صفحاتهم.

يشار إلى أن مسلسل "ضل راجل" تصدر تريند موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" عقب عرض الحلقة الأولى من المسلسل، والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور.

تفاصيل مسلسل ضل راجل الحلقة الأولى

بدأت الحلقة الأولى بظهور جثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع يجتمع حولها رجال الشرطة والإسعاف دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها وبعدها يظهر ياسر جلال في مشهد آخر يمارس الرياضة ويعرض المخرج جانب من حياته اليومية وأسرته البسيطة المكونة من زوجته نرمين الفقي وابنتيه بجانب حماته التي تلعب شخصيتها إنعام سالوسة.

بطل العمل خلال الأحداث، يعمل مدرس تربية رياضية بإحدى المدارس صباحًا وسائق تاكسي ليلًا، ومن جانبها تظهر زوجته التي تجسد شخصيتها نرمين الفقي، قعيدة على كرسي متحرك، ويساعد زوجته في شئون المنزل لظروف مرضها.

وفي مشهد آخر يرى ياسر جلال لصين يختطفان موبايل من امرأة ليلحق بهما وينجح فى إعادة الهاتف إلى صاحبته، وفي سياق آخر يرفض طلب ابنته وهي الفنانة الشابة "لمى كتكت" بالذهاب إلى عيد ميلاد صديقتها، ومع الإلحاح وافق واصطحبها في التاكسي.

وعندما تدخل ابنته حفل عيد الميلاد تجد مجموعة من الشباب المراهقين، يشربون الخمور ويتراقصون على موسيقى صاخبة، وبعد ساعة عاد والدها ليأخذها وفوجئ بسلوكيات الشباب الحاضرين عندما دخل إلى الحفل وظل يبحث عن ابنته فلا يجدها، حتى استقبل مكالمة هاتفية من زوجته تنبئه بخبر صادم، وبعدها انتهت الحلقة.

اقرأ أيضًا: تراشق بالألفاظ وضرب بالنار.. أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى من ”رامز عقله طار”

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل

ينتظر الجمهور عض الحلقة الثانية من المسلسل المقرر عرضها عبر شاشة قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة 11:30 مساءً.

ويعاد المسلسل في الساعة الـ 4:00 صباحًا، وتأتي الإعادة الثانية في الساعة 7:45 صباحًا، وبعدها في تمام الـ4:45 مساءً.