الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

موسم انسحاب النجوم.. خلافات حادة وتراشق بالألفاظ مع انطلاق المارثون الرمضاني

يبدو أن المارثون الرمضاني هذا العام يشهد أحداثًا مثيرة، ليس على مستوى الأعمال الدرامية فقط، ولكن بين أبطال هذه المسلسلات أيضا، حيث نشبت خلافات حادة وصلت إلى التراشق بالألفاظ مع انطلاق الموسم الرمضاني أمس، ليعلن بعض الفنانين انسحابهم من الأعمال المشاركين فيها.

أزمة مسلسل كله بالحب

وجاء ذلك في مسلسلي "كله بالحب"، بطولة الفنانة زينة و"كل ما نفترق" بطولة الفنانة ريهام حجاج، ضمن المسلسلات التي بدأ عرضها أمس، ليشهد هذا العام وللمرة الأولى خلافات النجوم المشاركين في العمل على الملأ، وإعلان بعضهم الانسحاب من العمل نهائيًا.

بداية الأزمة

في البداية وقبل فترة، كانت أزمة قد نشبت بين أبطال مسلسل "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة، وصلت إلى حد تقديم شكاوى في نقابة المهن التمثيلية، حيث عبر الفنان أحمد السعدني عن استيائه من تدخلات البطلة في تصوير المشاهد.

ظهور اسم زنية أربع مرات في تتر المسلسل

ومع عرض الحلقة الأولى أعلن السعدني انسحابه من المسلسل، بعد مشاهدة تتر المسلسل الذي عرض أمس وظهر فيه اسم زينة على تتر المسلسل 4 مرات، وهو ما أثار حفيظة أبطال العمل واعترضوا على ما يحدث بسبب أنه خارج عن نص التعاقد الذي تم بينهم وبين الشركة المنتجة للعمل.

غضب أحمد السعدني

وعبر السعدني عن غضبه من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتب: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد، الموقع مع الشركة متمسكا بكل حقوقي المادية، وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

ليست المرة الأولى

وقبل أيام وبالتحديد يوم واحد أبريل الجاري أي قبل حوالي أسبوعين، عبر السعدني عن غضبه الشديد لما حدث، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "لحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة، مابروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف".

وتابع: "أنا متربي في ستوديوهات كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة، على احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمة قبل العقد للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت أشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميله في العمل".

مصطفى درويش

ولم يمر سوى ساعات قليلة، وأعلن الفنان مصطفى درويش هو الآخر انسحابه من استكمال تصوير العمل، وكتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك" :"أعلن انسحابي من مسلسل كله بالحب ورفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد".

أزمة مسلسل كل ما نفترق

لم تتوقف الأزمة عند مسلسل "كله بالحب"، فكانت هناك مفاجأة أخرى بين أبطال مسلسل كل ما نفترق، بسب أزمة جديدة بين بطلته ريهام حجاج، والفنانة أيتن عامر، بعد تنويه الأخيرة إلى احتمالية انسحابها من المسلسل وكان قد شجعها على ذلك زملائها في مسلسل "كله بالحب" بعد اعلان انسحابهما، لتعلق آيتن على انسحابهما بقولها: "خدوني معاكوا والنبي.. موسم الانسحاب".

آيتن عامر تهدد بالانسحاب

كما كتبت الفنانة أيتن عامر على حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر تغريدة كتبت فيها:" سأخبر الله بكل شيء.. ربنا أكيد عارف.. طيب سأخبر الوسط بكل شيء.. إيه الوسط برده عارف!.. إذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

اقرأ أيضًا: انسحب أبطاله..مسلسل ”كله بالحب” يواجه أزمة كبيرة مع انطلاق الموسم الرمضاني

ريهام حجاج ترد على آيتن عامر

ومن جانبها ردت الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل "كل ما نفترق" على اعتراض آيتن عامر، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".