الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد عن حلول شهر رمضان: ”هاختلي بنفسي علشان ارتاح”

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن عدم ظهورها على شاشة التليفزيون خلال شهر رمضان، ومقاطعتها للسوشيال ميديا والتفرغ لقراءة القرآن والاستمتاع بأجواء الشهر.

وكتبت ريهام سعيد في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا بعتذر عن الظهور في رمضان وهاختلي بنفسي وهقاطع السوشيال ميديا لأن أنا فعلا محتاجة أرتاح، والقرآن كلنا هانختمه بإذن الله، أنا مش عايزة أشوف سوشيال ميديا ولا يكون ليه علاقة بيها الشهر ده".

وسبق، وطرحت قناة "القاهرة والناس" البرومو الثاني لبرنامج شيخ الحارة والجريئة بموسمه الخامس، المقرر عرضه بداية من غد الثلاثاء، والذي تُقدمه المُخرجة إيناس الدغيدي، للعام الثاني على التوالي، تحت شعار "موسم شكله هيبقى ضرب نار"، وظهر في البرومو الإعلامية ريهام سعيد، ويظهر خلال البرومو أبرز تصريحاتها ومنها عندما قالت ريم البارودي ماتت بالنسبة لي.

اقرأ أيضًا: ”القادم بكم أجمل”.. شريهان تهنئ متابعيها بحلول شهر رمضان الكريم

وكانت "سعيد" تحدثت عن أزمتها في برنامجها "صبايا الخير" بسبب وصفه ببرنامج الخرافات والعفاريت ووصفها بمذيعة الجن، مؤكدة أنها قدمت على مدار 18 عاما ثلاث حلقات فقط، وتعهدت بألا تناقش هذه القضايا في برنامجها مرة أخرى، لافتة إلى أن جميع المعوقات والمشاكل التي تعرضت لها كانت بسبب الحديث عن الجن والعفاريت، والأمر تحول لنقمة.