الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

راغب علامة يعترف لأول مرة بعلاقته بفتاة دون زواج (فيديو)

راغب علامة
راغب علامة

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية الجزء الثاني من حلقة الفنان راغب علامة ببرنامج "السيرة" للإعلامية وفاء الكيلاني والتي تحدث بها عن علاقاته النسائية وحياته العاطفية.

وقال راغب علامة إن ما عاشه رغم كثرته كان علاقات حب وليست نزوات، لأنه شخص صادق في مشاعره للغاية، معلقًا: "ما بعرف كذب في مشاعري وما بعرف اضبط مشاعري لازم عبر عنها".

وتابع قائلًا: "يعني لو لقيت واحدة حلوة وشدتني راح قولها إنتي حلوة وشدتيني"، مؤكدًا ان امرأة واحدة فقط خدعته، موضحا أنه عاش معها لمدة 4 سنوات بدون زواج.

وأوضح راغب علامة أنه لم يجرؤ من قبل على الاعتراف إعلاميًا وقتها بفكرة المساكنة، وقال: "هي الوحيدة اللي ضحكت عليا.. خلتني قولت في التلفزيون إني متجوزها.. قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق!".

وأضاف: "فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقولت ده"، موضحًا أنها كانت علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم تكن علاقة زواج.

ولم يرد راغب وقتها أن يقول أن علاقتهم خارج نطاق الزواج حتى لا يتسبب في أزمات لنفسه، ونفى أن يكون قد أنجب منها، موضحًا أنها أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته.

اقرأ أيضًا: اشتهرت بسبب ”روبي”.. من هي الفنانة اللبنانية دياموند زوجة هاني عادل؟ (صور)

واضطر بعدها أن يجري فحص DNA ليتبين أنها ليست ابنته، وعلق قائلًا: "كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمنى أن يكون لدي طفلة بدون زواج.. الأطفال عمومًا نقطة ضعفي وما عندي مشكلة اتبنى طفل الأن وحبه قد ما بحب ولادي".

موضوعات متعلقة