الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قطعت عضوه الذكري”.. حكاية العشق الممنوع بين مهندسة وسايس في ”جراج العبور”

سلاح ابيض
سلاح ابيض

علاقة محرمة جمعت بين سايس ومهندسة في منطقة العبور بعد خلاف وقع بينهما بادئ الأمر على "ركن" سيارة. في أحد الأيام عادت المهندسة "م.س." 37 سنة، إلى زوجها غضبًا بسبب طريقة تعاملة الـ"سايس" معها، وتجاهله ركن سيارتها القديمة في الجراج، واهتمامه بأصحاب السيارات الجديدة، فأخبرت زوجها بضرورة التشاجر مع السايس، أو تحرير محضر ضده لكن زوجها أثناها عن تفكيرها، وأخبرها أن مستواهما الاجتماعي لا يجب أن يتدنى لمستوى "السايس".

خناقة يومية

لم تقتنع الزوجة بكلام بعلها. بيتت النية للتشاجر مع السايس وفي اليوم التالي أثناء وقوع المشاجرة اليومية المعتادة على مكان ركن سيارتها، وجهت المهندسة عبارات غير لائقة للسايس "ص. ع." 28 عامًا، والذي لم يتحمل جرعة الألفاظ الخارجة والشتائم التي وجهتها له المهندسة فأخرج عضوه الذكري لها.

عادت المهندسة تشكو إلى زوجها، وأخبرته بما فعله السايس معها أثناء ركنه السيارة، فلم يهتم زوجها بكلامها، وطالبها بتجاهل الواقعة، ولم يكترث بها.

6 أشهر غياب

في المرة الثالثة، ذهبت الزوجة إلى "السايس"، ودار نقاش بينهما انتهى معه الخلاف القائم بل سقطت المهندسة في شباك كلام السايس المعسول.

بمرور الوقت، نشأت بينهما علاقة آثمة، استدرجها خلالها السايس إلى غرفته داخل الجراج لتتعدد اللقءات المحرمة طوال 6 أشهر.

في أحد الأيام، أخبر السايس عشيقته المهندسة برغبته في الزواج من إحدى قريباته في الصعيد، وأن ذلك اللقاء سيكون الأخير.

توارى السايس عن الأنظار لنحو 30 يوما، عاد بعدها إلى المنطقة لكن هذه المرة رفقة عروسه، فاختلقت المهندسة معه الخلافات مرة أخرى، وتعمدت توجيه السباب له أمام زوجته.

علاقة محرمة 

خشية أن تسوء الأمور، طلب السايس من المهندسة أن تكف عن أفعالها غير المبررة والمقبولة على حد سواء خاصة أمام زوجته فاشترطت منه إعادة العلاقة مرة أخرى.

تحت تهديد المهندسة، انصاع السايس لطلبها واستقبلها بنفس الغرفة التي شهدت لقاءاتهما المحرمة، إلا أنه أثناء ممارسة العلاقة، أشهرت المهندسة من حقيبتها سلاحا أبيضا "كتر"، وقطعت عضوه الذكري.

اقرأأيضًا: ”مش ممرضة”.. تطورات جديدة في حرق جثة سيدة بمقابر حلوان

جرى نقل السايس إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ونجحت الأجهزة الأمنية بالعبور في القبض على المهندسة المتهمة وإحالتها إلى جهات التحقيقات، حيث أقرت بتفاصيل ارتكاب الواقعة وقررت النيابة العامة إحالتها إلى محكمة الجنايات وحددت جلسة 12 مايو المقبل لنظر أولى جلسات محاكمتها.