الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

عاجل… رئيس الوزراء يوجه بالتأكد من توافر السلع التموينية بأسعار مخفضة في رمضان

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بالمحافظين
اجتماع رئيس مجلس الوزراء بالمحافظين

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، مع مجلس المحافظين، بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

ووجه مدبولي، المحافظين باستمرار المتابعة والمرور الميداني للتأكد من توافر السلع التموينية والاستراتيجية والمواد الغذائية بالمعارض والشوادر بأسعار مخفضة للمواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، خاصة اللحوم الحمراء، والدواجن.

كما وجه رئيس الوزراء، التهنئة إلى جموع الشعب المصري، والشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة الغالية على الجميع بالخير والأمن والسلام.

اقرأ أيضًا: الرئيس يوجه بزيادة منافذ توزيع السلع في معارض ”أهلاً رمضان”

وأكد رئيس الوزراء، على إيصال هذه السلع إلى جميع المناطق النائية والقرى والتوابع، والتشديد على أعمال الرقابة على السلع الغذائية بشكل عام وعلى الخبز بشكل خاص، بالإضافة إلى ضمان سيولة حركة المرور وعدم وجود تكدس مروري في ساعات الذروة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن افتتاح معرض أهلاً رمضان لعام 2021 يأتي في إطار حرص الدولة على توافر السلع بأسعار مخفضة خلال الشهر الكريم.

اقرأ أيضًا: مدبولي: تطبيق اشتراطات البناء الجديدة أول مايو.. ومؤتمر لإعلان التفاصيل قريبًا

وتابع مدبولي، أن المعرض هذا العام يشهد مشاركة واسعة من الشركات لعرض كافة السلع الرمضانية والأساسية، بتخفيضات كبيرة، بحوالي 20 سلسلة تجارية كبرى، بالإضافة إلى 24 قافلة، بإجمالي 240 سيارة ستتحرك لتصل بالسلع إلى القرى والنجوع.

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة عرض المنتجات المحلية ذات الجودة العالية وتحفيز المواطنين للإقبال على شرائها من خلال التخفيضات المناسبة.

موضوعات متعلقة