الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مها الصغير تسب متابعا تنمر على ابنها بسبب مسلسل ”الملك”

مها الصغير - ياسين السقا
مها الصغير - ياسين السقا

انفعلت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، على أحد المتابعين لنجلها ياسين السقا، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهاتا الشهير "إنستجرام".

حيث نشر نجل النجم أحمد السقا، ياسين صورة من كواليس مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، معلقًا على قرار إيقافه بأنه ظلم لجهد الممثلين، بالإضافة لكونه غير مُبَرَر، مبديًا ثقته في أن الله لن يضيع جهد العاملين به.

اقرأ أيضا: ”بنفهم بعض من نظرة”.. نور اللبنانية تتغزل في ياسر جلال

وحرص أحد المتابعين التعليق على منشور، نجل ياسين السقا، من خلال خاصية التعاليقات عبر موقع "إنستجرام"، كاتبًا: "مجهود إيه يا حبيبي؟ هو المجهود ده ببلاش ولا لوجه الله؟ إحمد ربنا إن بابي شاف لك دور في مسلسل، في غيرك ملايين محدش معبرهم".

ولم تستحمل مها الصغير، التنمر على نجلها لترد منفعلة: "إيه كم الغل ده، أنت تعرف عنه حاجة؟ ولا تعرف بابي شاف له ولا لا؟ ولا عشان أبوه ممثل يبقى لازم واسطة؟ ما ابن الدكتور بيطلع دكتور وابن المهندس شرحه، إيه كم الحقد والقرف ده وليه الشماتة ربنا يهديك".

قرار المتحدة للخدمات الإعلامية عن مسلسل "الملك"

 

يشار إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اتخذت قرر أمس الأحد، موقفًا بإحالة مسلسل "الملك" إلى لجنة من الخبراء، حرصًا منها على حماية العمل نفسه وحماية القائمين عليه، ولحرصها على خروجه في النهاية بأفضل صورة ممكنة، مما لاقى استحسان الكثيرين.

مسلسل الملك

 

يذكر أنه منذ الدقائق الأولى من طرح البرومو التشويقي لمسلسل "الملك" للفنان عمرو يوسف، وكان من المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021، وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به، وأثار الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا.

مسلسل "الملك كفاح طيبة" بطولة عمرو يوسف، ويشارك معه مجموعة من نجوم الفن، وهم: ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين، وفنانين اخرين، والعمل سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج حسين المنياوي، ويعرض المسلسل رواية "كفاح طيبة"، الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ.