الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر أخبار حسن شاكوش بعد غلق الكافيه الخاص به والتحقيق معه (القصة الكاملة)

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتصدر اسم مطرب المهرجات حسن شاكوش تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وأطلق المغردون هاشتاج بعنوان "حسن شاكوش يخالف القانون".

القصة كاملة لغلق كافيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش

جاء ذلك بعد الكشف عن القبض على مطرب المهرجانات، لمخالفته القانون، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، بعد افتتاحه لكوفي شوب دون الحصول على ترخيص، ما جعل قوات الأمن تسرع بإغلاق الكوفي الكائن بمدينة نصر.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل قد تلقت قوات الشرطة مساء أمس بلاغًا من الأهالي بافتتاح مغني المهرجانات حسن شاكوش "كوفي شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مقر الكافيه، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتم غلق "الكوفي" بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

وفي السياق نفسه، كشف مصدر مسؤول بمديرية أمن القاهرة أنه تم القبض على "شاكوش" لاستجوابه عن واقعة إغلاق الكافية الخاص به ومخالفة الإجراءات الاحترازية التي أمرت بها الأجهزة المسئولة وعدم وجود تراخيص للكافية.

والأزمة لم تنته عند حد عدم ترخيص الكافيه، حيث يواجه شاكوش تهمة أخرى، لوجود مخالفات داخل المحل حيث عثرت قوات الأمن على عدد من الأرجيلة "الشيشة"، وهو ما يعد مخالفة صريحة للقرارات والتدابير الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ومازلت التحقيقات مستمرة مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ومن جهتها تباشر الجهات المختصة التحقيق معه واثنين آخرين في عدة اتهامات بينها فتح كافيه في منطقة مدينة نصر بدون ترخيص، إضافة إلى عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وقد شارك في حفل افتتاح كوفي شوب حسن شاكوش مجموعة من الفنانين منهم الفنانة منة فضالي وماجد المصري.

اقرأ أيضًا: هل يسجن حسن شاكوش بسبب الكافيه والشيشة؟

هجوم من المتابعين عبر تويتر وهاشتاج "حسن شاكوش" يخالف القانون يتصدر

وعبر المغردون عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن غضبهم من الواقعة، تحت هاشتاج حسن شاكوش مخالف للقانون، مطالبين بضرورة التحقيق معه كي يكون عبرة لغيره من المخالفين.

 اقرأ أيضًا: أجهزة الأمن تغلق كافيه حسن شاكوش (فيديو)