الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”كورونا جاتله مرتين”.. حكيم يثير ضجة بتصريح صادم (فيديو)

حكيم
حكيم

أثار المطرب الشعبي حكيم جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا بسبب تصريحاته الصادمة مع أبلة فاهيتا في برنامجها "لايف من الدوبلكس" المذاع عبر شاشة قناة on e الفضائية.

وقال حكيم خلال لقائه الأخير إنه أصيب بفيروس كورونا مرتين، أول مرة كانت العام الماضي، مضيفًا: "لم أكن أعرف أني مصاب بالفيروس وقتها وكنت بتعامل مع كل الناس بشكل طبيعي.. كنت أعتقد أنه دور برد عادي".

وكشف حكيم خلال الحلقة أيضًا عن العديد من أسرار حياته الشخصية والمعلومات التي لا يعرفها الكثيرين فقال إنه من مواليد 6 أكتوبر 1962، وعمره تجاوز 58 عامًا.

وأوضح حكيم أنه درس في طفولته في مدرسة الراهبات بمغاغة، ولديه 6 أشقاء هو أصغرهم، وعن الاختلاف في طريقة تربيته لأولاده وتربية والده له، قال: "والدي كان عمدة وصارم في تربيتنا ومفيش حاجة مختلفة، أنا ماشي معاهم زي ما كان أبويا ماشي معايا".

اقرأ أيضًا: تامر مرسي يطرح البرومو الرسمي لـ”ضد الكسر” (فيديو)

وفاجئ المطرب الشعبي الجمهور أن أغنية "أديني قلبك" للمطرب عبد الباسط حمودة، كانت مكتوبة له قبل 27 عامًا وعرضت عليه لكنه رفضها، معلقًا: "الغنوة دي حلوة جدًا.. كانت معمولة ليا أنا ومخدتهاش بسبب ناس وقفوا نفسي منها وقالوا لي وحشة، بس مين عارف يمكن مكنتش هتنجح معايا زي ما نجحت مع عبد الباسط".

موضوعات متعلقة