الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:12 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

شريف مدكور يحصل على لقاح كورونا (صورة)

شريف مدكور
شريف مدكور

شارك الإعلامي شريف مدكور جمهوره ومتابعيه، بصورة له وهو يأخذ التطعيم الخاص بفيروس كورونا المنتشر.

ونشر شريف، الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق: "تطعيم كورونا، 15335 للتسجيل فوق الستين وأمراض مزمنه".

وتفاعل العديد من متابعيه مع الصورة، وانهالت عليه التعليقات من أهمها: "ربنا يشفيك ويعافيك دايما يا شريف يا رب يا ابن الأصول يا محترم، بالشفا يا حبيبي يارب، مبروك ربنا يحميك".

اقرأ أيضا: النجم العالمي جيمي جون لؤي من الأقصر: أتمنى تجسيد شخصية القذافي

يشار إلى أن وزارة الصحة والسكان، أكدت أن هناك 138 مركزا على مستوى الجمهورية لصرف لقاحات فيروس كورونا فى إطار توسع الوزارة فى عدد المطعمين من الفئات المستحقة للقاح، والتى تتضمن الطواقم الطبية وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

وأكدت الوزارة أن اللقاحات آمنة وليس هناك اختلاف بين لقاح استرازينكا واللقاح الصينى واللقاحان يساعدان على تكوين أجسام مضادة والوقاية من الفيروس.

اقرأ أيضا: أبرزهم تامر مرسي وزوجته.. ماجد المصري يشكر النجوم المشاركين في عيد ميلاده