الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:32 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

دينا الشربين عن دورها في”قصر النيل”: قالوا لي ريحي السنة دي من العياط

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن شخصيتها في مسلسل " قصر النيل" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وقالت إنها تجسد شخصية كاميليا الفتاة معقدة بسبب تعرضها للعديد من الحوادث في طفولتها، مثل حياتها في منزل خالها بعد وفاة والدها ووالدتها.

اقرأ أيضًا:بيد عشيقته.. قصة تشويه فنان شهير بماء النار

وأضافت دينا خلال حديثها مع et العربية: "كاميليا لا تنسى ما حدث بها، وتعود للانتقام من ظلمها،" مشيرة إلى أن شخصية كامليا عكس شخصيتها تماماً. 

وتابعت دينا مازحة: "المسلسل به مشهدين فقط أبكي فيهم، وقالوا لي ريحى السنة دي من العياط كفاية عليكي اللى فات".

ويدور أحداث "قصر النيل" في إطار اجتماعي درامي، حيث تجسد دينا الشربيني، دور امرأة متزوجة من صبري فواز، ولكن يقتل زوجها في ظروف غامضة، وتجبرها العائلة على الزواج من شقيق زوجها الراحل، ولكنها تبدأ في البحث عن ميراثها وعن قاتل زوجها الأول.

ويشارك في مسلسل" قصر النيل"، مع بطلة العمل دينا الشربيني، ومعها عدد من نجوم الفن، وهم ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ويتولى الإخراج خالد مرعي.