الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:19 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعة: ”الحضرة المصرية”.. بقبة الغوري الثقافة تحتفى بأطفال ”كورال السلام”.. ببيت الغناء العربي الاثنين.. مؤتمر صحفي لأبطال ”مش روميو وجولييت” والإعلان عن مفاجأة المؤتمر العلمى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ يوصى بمناقشة الإبداع في ظل الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع التضامن الاجتماعي.. جمعية الأورمان تعيد أعمار وفرش ١٧ منزلًا بأسوان أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام المصري ويناقشان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك جهاز تنمية المشروعات: تأهيل الشباب للعمل الحر بإتاحة الدورات التدريبية والتمويل اللازم لإقامة مشروعاتهم بمحافظات الصعيد بلاغ ضد منى فاروق ونقيب الممثلين بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. مستند ”الجيزة” ترفع كفاءة الطرق المؤدية للمتحف المصري الكبير شاهد بالفيديو.. طلاب جامعة الجلالة يضربون عن الدراسة مجلس أمناء جامعة الجلالة: نتحمل نفقات العلاج دون التقيد بالحد الأقصى ضبط شخص لاتهامه بغسل 25 مليون جنيه من تجارة النقد الأجنبي

”شقق في الهوا”.. تفاصيل ملاحقة مستريح جديد في الغربية

 المتهم الهارب
المتهم الهارب

مستريح جديد في مدينة المحلة الكبرى بالغربية نصب على عدد من المواطنين ببيع شقق سكنية في برج جديد تحت الإنشاء بمنطقة شكري القوتلي، واستولى على 80 مليون جنيه منهم وفر هربا. 

وتكثف اليوم الأجهزة الأمنية في قسم أول المحلة الكبرى بمديرية أمن الغربية، جهودها للقبض على المتهم المقاول الهارب بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بـ80 مليون جنيه من المواطنين، بدعوى بيع شقق سكنية لأكثر من شخص.

تفاصيل الواقعة

كانت إدارة الأموال العامة بوسط الدلتا، تلقت بلاغات من الأهالي في مدينة المحلة الكبرى، يتهموا فيها مقاول يدعى "م . ع"، بالنصب على 55 شخصًا، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تقدر بـ80 مليون جنيه، بدعوى بيع شقق سكنية في أحد الأبراج بمنطقة شكري القوتلي بدائرة قسم أول المحلة الكبرى.

وأكد ضحايا المستريح أمام رجال المباحث، أنه قام ببيع الشقة الواحدة لأكثر من شخص في برج شهير، كما باع شقق سكنية أخرى في برج اخر تحت الإنشاء حتى الآن على قطعة أرض في منطقة تقسيم الشامي، وتم اكتشاف أمره بعد هروبه إلى محافظة أخرى.

اقرأ أيضًا: السرعة الزائدة وراء انقلاب سيارة ملاكي وإصابة قائدها في مدينة نصر

وحررت المحاضر بأرقام "134 ، 244 ، 245 ، 142 ، 7143"، في قسم أول المحلة الكبرى، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها في محيط الواقعة، وكذلك رصد خط سير المتهم" المقول" لتحديد موقع تواجده تمهيدا للقبض عليه، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة