الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زعيم الأغلبية في ”النواب” يتكفل بإحدى ضحايا حادث قطار سوهاج

هشام العماري والسيدة سمرة
هشام العماري والسيدة سمرة

قرر النائب أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أن يتكفل برعاية السيدة "سمره الراوي سالم"، إحدى الناجين من حادث تصادم قطاري سوهاج، إضافة إلى توفير سكن ومعاش شهري لها.

وقال المحاسب هشام قدوس العماري، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إن زعيم الأغلبية بمجلس النواب، تكفل برعاية السيدة سمرة، ابنه مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، بعد أن ظهرت السيدة في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تحكي فيه مأساة حقيقية تعرضت لها واضطرتها لاستقلال القطار المنكوب.

وأشارت السيدة سمرة، خلال مقطع الفيديو، إلى أنها كانت في طريقها إلى السيدة زينب بالقاهرة للإقامة هناك، وذلك بعد أن فقدت مسكنها في نجع حمادي وتعرضها للطرد على يد أحد أبنائها نتيجة خلافات أسرية.

اقرأ أيضا: تعرف على آليات زراعة الأرز في مشروع القانون الجديد

وأكد النائب أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، أنه فور مشاهدته للسيدة، قرر على الفور توفير سكن دائم ومعاش شهري، ويأتي ذلك في إطار حرصه على دعم الفئات الأكثر احتياجًا تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وتوجه أحمد جلال ضيف، أمين الشؤون المالية والإدارية بأمانة حزب مستقبل وطن، إلى مستشفى طهطا ومقابلة السيدة سمرة للاطمئنان على صحتها، وإبلاغها بالخبر السار الذي اتخذه المهندس أشرف رشاد الشريف، وسط استحسان كبير من السيدة التي قالت فور سماعها الخبر السعيد " بركاتك يا سيدة زينب "

موضوعات متعلقة