الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:22 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعة: ”الحضرة المصرية”.. بقبة الغوري الثقافة تحتفى بأطفال ”كورال السلام”.. ببيت الغناء العربي الاثنين.. مؤتمر صحفي لأبطال ”مش روميو وجولييت” والإعلان عن مفاجأة المؤتمر العلمى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ يوصى بمناقشة الإبداع في ظل الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع التضامن الاجتماعي.. جمعية الأورمان تعيد أعمار وفرش ١٧ منزلًا بأسوان أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام المصري ويناقشان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك جهاز تنمية المشروعات: تأهيل الشباب للعمل الحر بإتاحة الدورات التدريبية والتمويل اللازم لإقامة مشروعاتهم بمحافظات الصعيد بلاغ ضد منى فاروق ونقيب الممثلين بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. مستند ”الجيزة” ترفع كفاءة الطرق المؤدية للمتحف المصري الكبير شاهد بالفيديو.. طلاب جامعة الجلالة يضربون عن الدراسة مجلس أمناء جامعة الجلالة: نتحمل نفقات العلاج دون التقيد بالحد الأقصى ضبط شخص لاتهامه بغسل 25 مليون جنيه من تجارة النقد الأجنبي

عقار جسر السويس المنهار.. استخراج جثة فتاتين من تحت الأنقاض

ضحية عقار جسر السويس المنهار
ضحية عقار جسر السويس المنهار

حصل موقع "الطريق" على صور لأفراد إحدى الأسر من ضحايا عقار جسر السويس المنهار، اليوم الأحد 28 مارس 2021، حيث لقيت فتاتان مصرعهما في الحادث المؤلم وهما، "نادين ومونيكا" تحت أنقاض العقار، ونجحت قوات الحماية المدنية في انتشال جثتيهما.

 وتم نقلهما إلى مستشفى السلام العام تمهيدا للتصريح بدفنهما، وارتفع عدد ضحايا عقارجسر السويس المكنوب، إلى 23 شخصًا.

وقرر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، فتح التحقيقات العاجلة حول انهيار عقار بجسر السويس في القاهرة، ويكافح رجال الانقاذ البرى لانتشال المفقودين تحت عقار جسر السويس المنهار في منطقة السلام أول.

وقال مصدر أمنى في تصريحات خاصة لـ" الطريق"، أن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، استطاعوا انتشال عدد من الضحايا أحياء من تحت الانقاض، كما يتعامل رجال الانقاذ بحذر شديد مع ما تبقى من الأنقاض خشية وجود أحياء بالأسفل.

اقرأ أيضًا: مصدر أمني: ارتفاع ضحايا انهيار برج سكني في جسر السويس إلى 5 وإصابة 32

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت إشارة من النجدة مفادها انهيار عقار سكني مليىء بالسكان في شارع عمر بن الخطاب، بمنطقة جسر السويس القاهرة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني إلى مكان الواقعة، وتم فحص البلاغ والتعامل معه.