الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بالجلباب.. كواليس جديدة من ”نسل الأغراب” لـ أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

شارك الفنان أمير كرارة متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور جديدة من كواليس مسلسل "نسل الأغراب" الذي ينافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وظهر أمير كرارة في الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، برفقة مخرج العمل محمد سامي مرتديًا الجلباب والشال حول رأسه وهو زي الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل.

وكانت الشركة المنتجة للعمل "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، طرحت البرومو الرسمي لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يشهد أول تعاون درامي بين الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

ومن المقرر عرض مسلسل "نسل الأغراب" عبر شاشة قناة ON، الفضائية حصريًا ضمن السباق الرمضاني المقبل.

ويشارك أمير كرارة وأحمد السقا في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، من ضمنهم مي عمر، وإدوارد، ورياض الخولي وآخرين، كما يعد آخر عمل للراحلة أحلام الجريتلي.

اقرأ أيضًا: في ذكرى النمر الأسود.. قصة فيلم تم منعه من العرض لأحمد زكي بعد أن أفشى أسرار سياسية

ومع أن العمل يشهد أول تعاون بين كرارة والسقا في الدراما، إلا أنهما تعاونا من قبل في السينما من خلال فيلم "هروب اضطراري" والذي شاركه به مجموعة من النجوم ومنهم غادة عادل، ومصطفى خاطر وآخرين.

اقرأ أيضًا: ”حادث مؤسف ومأساوي”.. نجوم الفن ينعون ضحايا حادث قطاري سوهاج