الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

هيثم فاروق ينتقد أداء المنتخب أمام كينيا.. ويتساءل: أين صلاح ومصطفى محمد؟

هيثم فاروق
هيثم فاروق

وجه هيثم فاروق، نجم الكرة المصرية السابق، انتقادا على أداء المنتخب الوطني الأول أمام كينيا، رغم تأهل الفراعنة رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقيا 2021.

وقال فاروق في تصريحاته عقب المباراة على قناة "بي إن سبورتس": "لم نكن جيدين، ولو لم يُطرد لاعبا من كينيا كنا سنخسر".

وأضاف: "هناك علامة استفهام على التبديلات بشكل عام، وعدم مشاركة محمد النني بشكل خاص".

وتابع: "جميع اللاعبين لم يكونوا في مستواهم، ما عدا محمد هاني ومحمد الشناوي، والونش وأحمد حجازي على فترات، ومحمد صلاح لم يقدم مستوى كبير اليوم وكذلك مصطفى محمد".

واختتم: "مباراة توجو خارج الديار كانت المباراة الوحيدة التي اقتنعت بها في تلك التصفيات، مشوار المنتخب بالكامل غير مقنع، مصر اليوم فازت بنقطة فقط ضد كينيا".

وحسم المنتخب الوطني تأهله إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، في نسختها التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل.

مجموعة مصر.. جزر القمر تتأهل لنهائيات كان 2021 للمرة الأولى في التاريخ

ووصل رصيد منتخب مصر إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن جزر القمر، فيما وصل رصيد منتخب كينيا لأربع نقاط يحتل بهم المركز الثالث، ويحتل منتخب توجو المركز الرابع بنقطتين فقط.

موضوعات متعلقة