الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد بركات: لن نجازف بأيمن أشرف أمام كينيا.. وهذه حقيقة أزمة إعلانات المنتخب مع محمد صلاح

محمد بركات
محمد بركات

أكد محمد بركات، مدير منتخب مصر، على أن حسام البدري، المدير الفني للفراعنة لن يجازف باللاعب أيمن أشرف، خلال مواجهة كينيا.

وقال بركات خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نحن متصدرين مجموعتنا، ونسعى للفوز وعمل نتيجة إيجابية من أجل أن نُطَمئن الجماهير".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كينيا في السادسة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

وأضاف: "حسام البدري لا يجازف بأي لاعب مهما كان، وأيمن أشرف من اللاعبين المحترمين والمجتهدين والمدرب يعتمد عليه كلاعب أساسي، اللاعب شعر بخشونة في ركبته، ولن نخاطر به".

اقرأ ايضًا: القصة الكاملة لأزمة أيمن أشرف مع المنتخب.. وسر غضب الأهلي من حسام البدري (فيديو)

وتابع: "لا أجزم بأن أيمن أشرف، سيكون متواجد أمام جزر القمر، سننتظر ونرى".

وواصل: "حسام البدري قرر أن يقام معسكر المنتخب يوم 21 مارس، لكي يحصل اللاعبين على راحة أكثر، نظرًا لضغط المباريات في الدوري".

وعن أزمة ارتداء محمد صلاح، زي المنتخب بدون إعلانات، أجاب بركان": "تسلمنا الملابس الجديدة منذ فترة قصيرة، وقمنا بطباعة إعلانات الرعاة على القمصان، لكن مقاسات القمصان لم تكن على حجم اللاعبين، فطلبنا ملابس جديدة، ولم يكن الوقت كافيا لكي نطبع إعلانات الرعاة مرة أخرى".

وأتم: "هذا لم يحدث مع محمد صلاح فقط، بل حدث مع عدد من اللاعبين لكن التركيز معهم لم يكن كبيرا".

ويتصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة برصيد ثمان نقاط، جمعها من أربع مباريات، فيما يأتي منتخب جزر القمر في الوصافة بنفس رصيد النقاط، إلا أن فارق الأهداف لصالح منتخب مصر،

ويأتي منتخب كينيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما يقبع منتخب توجو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.