الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريق عمل ”الطاووس” يعود إلى القاهرة بعد انتهاء التصوير.. اعرف التفاصيل

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

انتهى فريق عمل مسلسل "الطاووس" بطولة الفنان جمال سليمان، من تصوير المشاهد الخارجية في الإسكندرية، وعادوا صباح اليوم الأربعاء، للقاهرة ليتم استكمال باقي مشاهد العمل في العديد من المناطق المتفرقة بالقاهرة.

وكان المخرج رؤوف عبد العزيز، شارك جمهوره ومتابعيه، صورة التيزر التشويقي الأول لمسلسل "الطاووس"، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًأ: "أول تيزر من مسلسل الطاووس رمضان 2021، على شاشة قناة النهار وانتظروا البرومو الرسمي خلال أيام توكلنا على الله".

اقرأ أيضا: إصابة فنان هندي شهير بفيروس كورونا

وسيطرت على التيزر الأول الخاص بمسلسل "الطاووس" للفنان جمال سليمان، حالة من الجدل والغموض والتشويق والإثارة، خاصة في ظل عرض عديد من المشاهد لجميع أبطال المسلسل، حيث انتهت بصراخ الفنانة سهر الصايغ.

جاء ذلك بعد إطلاق البوستر الرسمي الذي تصدره بطل العمل رفقة، النجمة سميحة أيوب، والملقبة بـ "سيدة المسرح العربي"، والفنانة سهر الصايغ، وتم تنفيذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.

مسلسل الطاووس

اقرأ أيضا: ”قميص نوم أحمر”.. زينب غريب تنشر صورا مثيرة من داخل غرفة نومها

مسلسل الطاووس

ويشارك بطل مسلسل "الطاووس"، جمال سليمان، مع عدد من نجوم الفن، وهم في بطولة العمل، وهم وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهبة عبد الغني، خالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، بجانب مجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي، ريم المصري، وشيريهان الشاذلي، ومينا نبيل، ووجورج أشرف، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.