الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير تعاقدات الأهلي: دخلت الإسماعيلية فجرًا للتعاقد مع مروان محسن..والشناوي فضل الأحمر على البرتغال

مروان محسن والشناوي
مروان محسن والشناوي

كشف عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، كواليس عمله في القلعة الحمراء، وتعاقده مع عدد من نجوم الفريق الأن.

وقال سراج الدين في تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أصعب صفقة واجهتني في الأهلي بدأت النصف الثاني من صفقة عمرو السولية، النصف الأول كان مع هيثم عرابي، وبعد ذلك محمد عبد الوهاب وفي النهاية ذهب لنادي الشعب في الإمارات وأكملت الصفقة".

وأضاف: "الثانية محمد الشناوي وبعد ذلك مروان محسن، مروان محسن انضم للأهلي بـ 10 مليون جنية، فقد كان لاعب دولي وهداف الدوري ومتألق، وطلب مني التعاقد معه أثناء تواجد مارتن يول".

وتابع: "مروان كان يلعب في الإسماعيلي وهنا حساسية بين الفريقين، أحد الأشخاص الكبيرة كان يريد انضمامه للزمالك، كان هناك صراعات، في وقت معين لو لم ننتهي من الصفقة كان مروان سينضم للمنافس".

وواصل: "كان لا يجوز أن أذهب للإسماعيلية بالنهار ذهبت الساعة 3 فجرًا، جلست مع محمد أبو السعود رئيس النادي، والأوراق كانت جاهزة والشيكات ولكن الختم غير موجود، إداري الفريق أخفى الختم، فهو لا يريد انضمامه للأهلي، أما يستمر مع الإسماعيلي أو يلعب في نادي اخر".

وأردف:"أبو السعود كسر القفل واتى بالختم، هو لاعب جيد الناس تتحامل عليه بعض الشىء، هو يشارك مع أي مدير فني وينضم لمنتخب مصر، لو لاعب غير مؤثر لن يشارك".

وعن محمد الشناوي: "تلقى عرض من البرتغال عندما كان في بتروجت، زيزو كان مدير قطاع الكرة في الأهلي طلب مني التعاقد معه، تواصلت مع الشناوي هاتفيًا، وكان رده "معاك في أي وقت وبأي رقم".

واكمل:"تحدثت مع نائب رئيس بتروجت، والمفاوضات لم تأخذ وقت لأنه كان متبقي موسم في عقده، ورغبته العودة للأهلي.. القيمة المالية في عقده لم تكن ضخمة، لأن كان طموحه التواجد في الأهلي بأي شىء لكي يثبت ذاته ولم يتردد لحظة في الموافقة".

اقرأ ايضًا: عاجل | الأهلي يكشف حقيقة رحيل كهربا بنهاية الموسم