الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

عمر كمال يهاجم سعد الصغير: تاريخك ميجيش مشاهدات أغنية (صور وفيديو)

عمر كمال - سعد الصغير
عمر كمال - سعد الصغير

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل المثار في الوسط الفني ومواقع السوشيال ميديا، بين مطربي المهرجانات الشعبية سعد الصغير وعمر كمال.

ووجه مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، رسالة غضب للفنان سعد الصغير، ردا على تصريحات سعد في برنامج "مع الفارس"، على قناة الرشيد العراقية، مع الإعلام نزار الفارس.

اقرأ أيضا: مع سيدة المطر.. ياسمين صبري تحتفل بعيد الأم

وشارك عمر كمال جمهوره ومتابعيه مجموعة صور لأرقام مشاهدات عدد من أغنياته مع مطربي المهرجانات حسن شاكوش، وحمو بيكا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبًا: "في مطرب شعبى بيقول علينا إننا تاريخنا أغنية واحدة!".

وأضاف عمركمال:"بيقول علينا لو مشينا جمبه ف الشارع محدش يعرفنا ! وبيقول بنت الجيران بـ 2 جنيه وملهاش لازمة.. واحنا معملناش أي تاريخ يذكر !!.. وأنا بقولك دول شوية نجاحات" في إشارة إلى ملايين المشاهدات لأغنياتهم.

وحرص عمر كمال على توجيه رسالة شديدة اللهجة للمطرب سعد الصغير: "أنا بحترمك عشان كلت في بيتك عيش وملح.. ومش هقولك إن تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية زى عود البطل مثلا أو ال x6".

وتابع عمر كمال، حديثه قائلا: "بس هقولك احترمنا عشان احنا إخواتك الصغيرين.. وبنحترمك وبنحترم أي حد أكبر وأقدم مننا في الشغل ودي أرزاق وده وقتنا.. وأكيد غيرنا هيطلع بعدنا زي ما كنت انت في يوم بنتفرج على نجاحك وبنحبك".

سعد الصغير

 

ورد النجم سعد الصغير، على سؤال مقدم برنامج "مع الفارس"، نزار الفارس، بأن عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا "واكلين الجو.. انت تيجي جنبهم ايه" بحسب وصف المذيع العراقي، إن المهرجانات لن تسحب البساط من أي مطرب شعبي.

وأكد سعد الصغير أن حسن شاكوش لا يحيي الأفراح مثل عمر كمال، لأنه صحيفته الشخصية لا تسمح بذلك، قائلا:" طول منا كل يوم شغال فرحين واتنين وتلاتة فهما لم يسحبوا البساط مني".

وتابع سعد الصغير حديثه، قائلا:" حمو بيكا ليس أشهر مني.. ولو خدناهم كلهم وروحنا العراق ميعرفهوش.. وأنا أشهر منهم بكتير"، موضحا:" بنت الجيران اتعملت بـ 2 جنيه أو بألفين جنيه.. ولو الأغنية محققتش نجاح ندخل على اللي بعدها".

واختتم سعد الصغير حديثه، نافيا بانه يغار من حسن شاكوش وعمر كمال قائلا:" دول صحابي.. ولو سألتهم هيقولك سعد الصغير هو عم الشغلانة.. وأنا لسه الأستاذ".

موضوعات متعلقة