الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شوقي غريب: قائمة المنتخب أولية.. ومحمد صلاح والشناوي أساسيان في الأولمبياد

منتخب مصر
منتخب مصر

أوضح شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، كواليس اختيار القائمة الأولية والتي أعلن عنها أمس الخميس، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو.

كما كشف غريب موقف الثلاثي الكبار المنضمين لقائمة المنتخب الأولمبي’ على رأسهم الفرعون المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وقال مدرب الفراعنة في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "القائمة الحالية للمنتخب أولية ولكن سوف يتم اختيار القائمة النهائية المشاركة في الأولمبياد منها.. من الطبيعي أن تكون القائمة كبيرة، وهي أكبر من التي تم الإعلان عنها فتصل لـ 50 لاعبًا".

وأضاف غريب: "نحن في وقت كورونا، بالإضافة لضغط المباريات ومشاركة اللاعيبة مع أنديتها، كل هذه عوامل تفرض علينا أن تكون القائمة كبيرة، فنحن لا نعلم أي منهم سوف يستمر للاولمبياد ومن سوف يتعرض للإصابة ونفقد خدماته".

وتابع عن موقف الثلاثي الكبار: "لن أتمكن من مخاطبة ليفربول قبل إجراء القرعة النهائية للأولمبياد والوقوف على أدق التفاصيل، إذا يوم 21 إبريل سوف أخاطب النادي رسميًا لضم محمد صلاح، وهوا الأمر أيضًا لمحمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني".

اقرأ اايضًا: ”بمكالمة مع رئيس النادي”.. محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

واكمل: "أي لاعب خارج القائمة التي أعلننا عنها لن يشارك في الأولمبياد، ورشحنا 10 لاعبين كبار لإضافتهم وسوف يتم التصفية لـ 3 فقط، يوم 30 يونيو ستكون القائمة 18 لاعب ومعهم 4 في القائمة الاحتياطية، والقائمة ستضم حارسين و16 لاعب أخرين".