الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مصدر يكشف لـ”الطريق” تفاصيل أغاني محمد منير في ”الاختيار 2”

محمد منير
محمد منير

أعلن الفنان محمد منير، صباح اليوم الاثنين 15 مارس، في تصريحات صحفية، تقديم أغنيتين ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 2"، حيث أن العمل من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان وتوزيع أحمد فرحات.

وكشف مصدر من فريق عمل "الاختيار 2" لـ "الطريق" اسم الأغنيتين، حيث تكون الأولى "غالي الوطن"، والثانية "ضالين"، ويسجل الكينج محمد منير العمل، خلال الأيام القليلة القادمة.

اقرأ أيضا: ميادة الحناوي عن إصابتها بالزهايمر: ”شائعات من ناس مابتخفش ربنا” (فيديو)

ويشارك النجمان أحمد مكي، وكريم عبد العزيز في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار 2"، ويضم العمل معهم عدد من نجوم الفن، وهم إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، هادي الجيار، أحمد شاكر عبداللطيف، إسلام جمال، محمد فراج، عمر الشناوي، مصطفى أبو سريع، أحمد داش، كما يظهر أحمد العوضي، وعابد عناني، كضيوف شرف أثناء الأحداث، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وكان منتج مسلسل "الاختيار2" تامر مرسي، كشف الستار أمس الأحد، عن البرومو التشويقي للعمل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "الاختيار٢"، حصريا على "اون"، رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله، ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح، الحرب لسه ما انتهتش واللي على حق مبيخافش".