الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضرائب للممولين: تحققوا من هوية أعضاء حملة السيارات المتنقلة

 مبادرة السيارة المتنقلة
مبادرة السيارة المتنقلة

قالت سناء عبد المنعم الليثي، رئيس الإدارة المركزية للحاسب الآلي بمصلحة الضرائب، إنه يجري العمل حاليا على تقديم كل الدعم للممولين خلال فترة الإقرار الضريبي، وسلطة مبادرة السيارة المتنقلة المقدمة من الضرائب تعد سابقة هي الأولى من نوعها لمساعدة الممولين والتيسير عليهم والوصول لهم بمختلف المحافظات.

وأكدت أن المبادرة تتكون من نخبة من العاملين بالإدارة المركزية للحاسب الآلي وعلى درجة عالية من الكفاءة والفعالية وسرعة الاستجابة لتقديم المساعدة للممولين.

وأوضحت أن الهدف من مبادرة السيارة المتنقلة هو توعية الممولين وإبلاغهم بأن مؤسسات الخدمات المالية توفر العديد من الوسائل وقنوات الاتصال لدعمهم، بالإضافة إلى توفير التمويل من خلال نشر مقاطع فيديو توعوية ضريبية على قناة اليوتيوب، وبالإضافة إلى توفير كافة الأدلة والإرشادات، والأسئلة والأجوبة وكافة المعلومات التي يحتاجها الممولون سواء على الموقع الإلكتروني أو قناة اليوتيوب الخاصة بمصلحة الضرائب.

اقرأ أيضا: وزير النقل يبحث مع سفير أوكرانيا التعاون في مجالات الجر الكهربائي

وأهابت رئيس الإدارة المركزية للحاسب الآلي بجميع الممولين ضرورة التحقق من هوية أعضاء حملة السيارات المتنقلة، وأنهم تابعين لمصلحة الضرائب المصرية ويحملون الكارنيهات التي تثبت ذلك، وأن السيارة الموجودة معهم عليها شعار الحملة ومصلحة الضرائب ذلك حتى لا يتم استغلالهم.