الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فينيسيوس جونيور يكشف عن أهم لحظة له مع ريال مدريد.. ويؤكد: بنزيما قدوة لي

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

كشف البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن أهم لحظة له مع الفريق الملكي.

وقال فينيسيوس جونيور، خلال تصريحات صحفية: "الفوز بالدوري الإسباني هو أهم لحظة بالنسبة لي مع ريال مدريد، أهم بطولة حتى الآن، وأيضًا وصولي للمباراة رقم 100 مع ريال مدريد".

وأضاف: "لقد وصلت إلى ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو أعظم أسطورة في تاريخ النادي والذي حقق كل شيء، كان الأمر معقدًا بعض الشيء لكني أتحمل الضغط جيدًا".

وتابع: "كل المراوغات التي أقوم بها الآن في ريال مدريد كنت أفعلها في الشارع وبدون خوف".

وأكمل: "في صغري لم أخف أبدًا من مواجهة أي خصم وسيظل هذا هو الحال دائمًا. لا يهم إذا كنتُ ألعب في ريال مدريد أو فلامينغو فسأفعل نفس الأشياء دائمًا".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون اليوم

وواصل: "اللعب مع كريم بنزيما جيد بالنسبة لي، هو دائمًا قدوة لي، يخبرني دائمًا بالأشياء التي يجب أن أفعلها، كما أنه يحب اللعب معي، أنا أستمع إليه دائمًا حتى أستطيع أن أتحسن، وحتى نساعد بعضنا البعض أكثر".

وأتم: "كريم لاعب لا يصدق، أنا معجب به منذ أن كنت في البرازيل، اللعب معه سهل، هو أفضل مهاجم في الوقت الحالي".