الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

رد ناري من محمد هنيدي بخصوص التستر على المتحرش بطفلة المعادي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

واصل الفنان محمد هنيدي التعليق عن فيديو المتحرش بالطفلة المنتشر خلال الساعات الماضية.

وكتب محمد هنيدي في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "بعض الأشخاص بيتكلموا عن الستر في جريمة مرعبة زي التحرش بطفلة.. الستر لما بتكون بترتكب معصية أكيد".

وتابع هنيدي قائلًا: "بس المعصية دي مابتأذيش حد أما التحرش بطفلة ده جريمة.. جريمة في أي دين وجريمة في أي قانون.. جريمة لازم صاحبها يتعاقب عليها".

وكان هنيدي قد كتب قبلها بساعات عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، وما انصحش حد يشوفه.. الحسنة الوحيدة أنه أظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك بيخفي صفات أبشع مما نتصور".

وأضاف خلال تعليقه: "أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أي كان هو فين"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين خلال التعليقات معربين عن استيائهم من الواقعة.

جدير بالذكر أنه تم تداول مقطع فيديو خلال الساعات الماضية لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل إحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة.

اقرأ أيضًا: كان يخطف الفتيات لاغتصابهن.. كاملة أبو ذكرى تفجر مفاجأة عن ممثل وسيم

وظهر في الفيديو تدخل إحدى السيدات لمنعه من جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة.